رمضان 2016

آدم.. تناول هذا المشروب السحري وستفقد 10 كيلو من وزنك خلال رمضان!

آدم.. تناول هذا المشروب السحري وستفقد 10 كيلو من وزنك خلال رمضان!

عصير البرتقال بالموز
عصير البرتقال بالموز

23 حزيران / يونيو 2016

يشكو الكثير من الرجال خلال شهر رمضان الفضيل من زيادة في الوزن تحدث نتيجة اختلاف العادات الغذائية في رمضان عن غيرها في الأيام العادية.

وتتركز أسباب زيادة الوزن حول طبيعة الأطعمة التي يتم تناولها خلال وجبتي السحور والإفطار، وأكثرها تأثيرا على الوزن هي وجبة الإفطار كون الجسم يستقبل كميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة.

لذا أحضرنا لك هذه الوصفة الرائعة سهلة التحضير لتفقدك 10 كيلو من وزنك خلال رمضان، وهذه الوصفة هي عبارة مشروب سحري وصحي في آن بحيث يمكن اعتماده كوجبة سحور طوال الشهر الفضيل دون إحداث زيادة في الوزن.

وما يميز هذا المشروب هو سهولة تحضيره والالتزام به دون الحاجة  لأي نظام غذائي، كما أن هذا المشروب يمنع الإحساس بالعطش ويقضي على الكرش، حسبما ذكر موقع "jbcnews".

إليكَ طبيعة المشروب ومكوناته:

تحتوي مكونات هذه الوجبة على "عصير برتقال، موزة وثلج أو ماء بارد"، ولتحضير المشروب يتم مزج جميع المكونات السابقة في الخلاط والاعتماد عليه كوجبة سحور طيلة 30 يومًا من شهر رمضان.

وكانت قد أثبتت دراسة أجريت مؤخرا أن الموز من أهم الفاكهة التي قد تساعدك على خسارة وزنك الزائد وليس كما هو مشاع من قبل، من أنه يساهم في اكتساب المزيد من السعرات الحرارية، كما أن مزيج الموز والبرتقال محطم قوي للشحوم خصوصًا منطقة البطن إذا ما تم اعتماده كوجبة سحور خلال شهر رمضان.

آدم.. اتبع هذه النصائح:

- أثبتت الدراسات أن الموز والبرتقال يساهمان في التخلص من الاكتئاب، ورفع معدل هرمون السعادة «السيروتونين» في الجسم، مما يساهم في تحسين الحالة المزاجية والنفسية.

- كما أن هاتين الفاكهتين من شأنهما إعطاء الطاقة والنشاط لجسم الإنسان، إضافة إلى قدرتهما العالية على تسريع عملية حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد غير المرغوب فيه.