شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي.. قصة الاعتزال حقيقة أم شائعة!

شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي.. قصة الاعتزال حقيقة أم شائعة!

شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي
شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي

02 تموز / يوليو 2016

رغم أن الفنانة منة شلبي نفت الشائعة التي قالت بأنها قررت اعتزال التمثيل والتي وردت عبر صفحة ادعت أنها الحساب الشخصي للفنانة، إلا أن هناك من يصر على تأكيدها.

 وكانت الشائعة قد خرجت الى النور بعدما فشل فيلمها الأخير "نوارة" في تحقيق إيرادات تؤكد مكانتها كنجمة شباك في السينما المصرية، فيما أكدت الأنباء نفسها أن صديقة منة المقربة شيرين عبد الوهاب تدخلت سريعا لإقناعها بضرورة التراجع عن قرارها، وأعطتها بعضا من الدروس والنصائح التي مرت بها بعدما اتخذت قرارا مماثلا مؤخرا.

غير أن الفنانة منة شلبي التزمت بقرارها المعلن بأن بيان اعتزال الفن غير صحيح، وأن الصفحة التي نشرت القرار لا تتبعها، وأكدت والدتها أن ابنتها لا تملك صفحات على الفيس بوك حتى الآن، ولا حتى على إنستقرام، وانها تنشر كل ما يخصها من أخبار عبر حسابها الموثق بموقع التغريدات تويتر، وجددت مناشدتها لجمهور منة شلبي عدم اعتماد أي خبر يخصها الا عبر هذا الحساب فقط.

كما ونفت السيدة زيزي مصطفي والدة الفنانة منة  فشل فيلم ابنتها الأخير "نوارة" ولفتت الانتباه الى أنها كرمت بأهم المهرجانات الفنية العربية والعالمية عن دورها بهذا الفيلم، كما رفضت الربط بين ظهورها المتكرر مع المطربة العائدة من قرار مماثل بالاعتزال شيرين عبد الوهاب، وبين الأنباء المتداولة حول تدخل شيرين لإقناعها بالعودة عن قرار الاعتزال، مؤكدة أن الأمر لم يحدث بالأساس.

وقالت الفنانة منة حول موقفها من أدمن الصفحة المنسوبة لها على موقع الفيس بوك والتي نشرت الخبر الكاذب، إنها اكتفت بنشر بيان لتصويب الخبر الكاذب، وبعدها قامت الصفحة بحذف كل ما يتعلق بقصة الاعتزال، وعادت لمتابعة أخبارها الفنية، علما بأنها لا تراجع مقدما ما ينشر عنها بصفحات المعجبين، وستقوم بالخطوات الرسمية لتأكيد أن الصفحة لا تمثلها رسميا.