عروس 2016 تزيني بــ "تاج الملكات"

عروس 2016 تزيني بــ "تاج الملكات"

عروس 2016 تزيني بــ تاج الملكات
عروس 2016 تزيني بــ تاج الملكات

17 تموز / يوليو 2016

حظي التاج ولفترة طويلة باهتمام الكثيرين كونه إطلالة تعكس حياة الملكات، وتعطي أناقة وجاذبية للعروس، إلا أنه اختفى لفترة وجيزة، ثم عاود بالظهور بإطلالة عصرية أكثر أناقة ورونقاً ليتربع على عرش الموضة لعام 2016.

تعرفي على أنواع وأشكال التيجان المختلفة:

- تاج من الطبيعة: يحتوي على بلورات متألقة تمنحه الإضاءة الخافتة، ويجمع بين أزهار صغيرة من الفضة المعدنية اللامعة وبلورات واضحة دائرية رومانسية بشكل مذهل، ويجسد الجمال المرهف، وهذا التصميم المستوحى من الطبيعة يمكن ارتداؤه بالحجاب أو بدونه، ويمكن أيضاً أن تتزين تلك الورود بقطع من الدانتيل على أشكال الورود المرصعة ببلورات صغيرة بيضاء لامعة.
- تاج اللؤلؤ والأحجار الكريمة: يمنحك مظهراً أكثر رومانسية، فهو يجمع بين الأحجار الكريمة ذات الألوان الهادئة واللؤلؤ والكريستال المتلألئ، بالإضافة إلى الدانتيل الرائع من الحجاب ليجعلك أنيقة.
-التاج النصفي: يمكن ارتداؤه على جانبي رأسك، ويفضل أن يكون بأشكال الورود المرصعة بالكريستال اللامع، واختاريه مع تصفيفة شعر مرتفعة حتى يبرز مظهر تصفيفة شعرك، ويمكنك اختيار الفضي أو الذهبي.
-التاج السادة بتطريز جانبي: لمظهر أكثر هدوءً، ضعي على شعرك المنسدل التاج الرفيع بالورود أو قطع الكريستال الكثيفة الجانبية الفخمة المتلألئة، فهذا التصميم يعتبر جريئاً؛ نظراً لما يتميز به من رشاقة، ولكنه يناسب أكثر من لا يرتدين الحجاب.
-التاج اللولبي: يتميز بتصميمه اللولبي المرصع بالورود الصغيرة وكأنها أغصان الورود المرصعة أيضاً بالبلورات اللامعة الصغيرة.
 -
التاج الملوكي: هو الشكل المعتاد للتاج ذي الارتفاع من المنتصف، وتوجد أشكال وأحجام مختلفة منه، وهناك تاج باللون الذهبي أو الفضي والمرصع بالكريستال أو البلورات الصغيرة اللامعة، ويفضل ارتداء أقراط لامعة معه حتى تظهري بمظهر براق وأكثر جاذبية.

 

نصائح عند اختيار التاج المناسب:

-1 قومي بتحديد إذا كنت سترتدين حجاباً أم لا، واختاري التاج السميك بالحجم الأكبر قليلاً إذا كنت محجبة، ويمكنك اختيار نصف التاج أو التاج السادة إذا كنت من دون حجاب.
-2 
لا ترتدي أكثر من قطعة إكسسوار على رأسك، فقط اكتفي بالتاج أو دبابيس الشعر المرصعة، ولا تستخدميها جميعاً معاً.
-3 
اختاري لون التاج على حسب لون إكسسواراتك، وتجنبي الألوان المختلفة حتى تحصلي على مظهر أكثر تناسقاً.
-4 
قومي بتثبيت التاج جيداً، واستخدمي الحجم المناسب لرأسك لتجنب تحركه أو انزلاقه مع الحركة.

التاج اللولبي
التاج اللولبي
التاج الملوكي
التاج الملوكي
التاج النصفي بشكل اخر
التاج النصفي بشكل اخر
التاج السادة بتطريز جانبي
التاج السادة بتطريز جانبي
التاج النصفي
التاج النصفي
تاج اخر من الطبيعة
تاج اخر من الطبيعة
تاج اللؤلؤ والأحجار الكريمة
تاج اللؤلؤ والأحجار الكريمة
تاج مميز
تاج مميز
تاج لإطلالة ملكية
تاج لإطلالة ملكية
تاج ناعم وأنيق
تاج ناعم وأنيق
تاج من الطبيعة
تاج من الطبيعة