أكسجين

عزيزي الرجل..اليك طريقة اختيار ملابسك حسب طولك لتبدو أكثر جاذبية!

عزيزي الرجل..اليك طريقة اختيار ملابسك حسب طولك لتبدو أكثر جاذبية!

عزيزي الرجل..اليك طريقة اختيار ملابسك حسب طولك لتبدو أكثر جاذبية!
عزيزي الرجل..اليك طريقة اختيار ملابسك حسب طولك لتبدو أكثر جاذبية!

27 تموز / يوليو 2016

الطول و الوزن من الأمور الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الملابس..و المعروف أن هدف الرجل القصير القامة أو متوسط الطول هو الظهور بشكل أطول، أما أصحاب القامة الطويلة فهدفهم هو الظهور بشكل أقصر مما هم عليه في حال كانوا فارعي الطول أو الظهور بطلة رائعة و جذابة. 

سنقدم لكم في مجلتنا أكسجين موضوع  يبين لك كيفية اختيار ملابسك حسب طولك:

1- الرجل قصير او متوسط القامة:

 اللون الموحد يمكنه أن يمنح الرجل قصير او متسوسط القامة وهم الطول خاصة حين تكون الألوان داكنة شرط الابتعاد كلياً عن اللون الأسود. الأسود لا يجعل الشخص يبدو أنحف فحسب بل يمكنه أن يجعله يبدو أقصر مما هو عليه. الرمادي من الألوان المثالية لخلق وهم الطول. 

الملابس يجب أن تناسبك تماماً حتى ولو كنت تملك جسداً ضئيل الحجم. الملابس الواسعة لن تجعلك تبدو أطول أو أكبر حجماً  بل ستجعلك تبدو كطفل يرتدي ملابس والده. عند اختيار القميص أو السترة يجب ألا يكون مقاسها واسعاً عند الإبطين خصوصاً، أما السروايل فيجب أن تكون ملائمة تماماً وقد تحتاج إلى الاستعانة بخياط للحصول على النتيجة المثالية.
 

 

تناسق الحجم ضروري ما يعني أن ياقة القميص يجب أن تكون صغيرة. الأمر نفسه ينطبق على ربطات العنق، وحتى طية صدر السترة. يجب أيضاً اختيار عقدة ربطة العنق الناعمة وغير البارزة. كل تفصيل له أهميته لأنه إما سيخدم ما تحاول القيام به أو سيفسد طلتك. 

الإكسسوارات يجب أن يتم حصرها بالجزء العلوي من الجسد، أي من منطقة الكتفين وحتى الرأس مثل القبعات والنظارات الشمسية وحتى قصة الشعر يمكنها أن تصرف النظر عن حجم الجسد، و لا تضع الحزام لانه يجعلك اقصر،و قم باختيار البنطال ذو الخصر الطويل ليجعلك تبدو اطول.

 

2- الرجل طويل القامة:

 التنويع سواء لناحية اللون أو استخدام الحزام أو حتى الرسومات للرجل الطويل، التركيز هنا هو إظهار الحد الفاصل بين الجزء العلوي والجزء السفلي من الجسد. يمكن اختيار ملابس الخطوط الأفقية للجزء العلوي أو الحزام البارز والملون أو حتى السترات ذات الجيوب الكبيرة الحجم.

 على الرجل الطويل اعتماد التناقض التام والكامل في الألوان. إن كان الخيار للسراويل هو اللون الفاتح فإن القميص أو السترة أو  التيشرت يجب أن تكون داكنة والعكس صحيح. في حال كان الرجل يعاني من طول الساقين فاللون الداكن يجب أن يكون للجزء العلوي وبطبيعة الحال الحزام من الأساسيات هنا.

 ما عليك تذكره دائماً هو أن أنماط ملابسك يجب أن تتشابه مع حجم جسدك، الرسومات والخطوط الصغيرة تجعلك تبدو أطول وأضخم مما أنت عليه.