وصول تحديث لواتساب يسمح لمستخدميه على آس إو إس iOS الكتابة والرسم على الصور

وصول تحديث لواتساب يسمح لمستخدميه على آس إو إس iOS الكتابة والرسم على الصور

واستاب
واستاب

20 تشرين الأول / أكتوبر 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية-أكسجين/

أضحى بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب للمحادثات الفورية على نظام آس إو إس iOS الكتابة والرسم على الصور بعد وصول تحديث جديد للتطبيق.

وأصبح بإمكان المستخدمين الكتابة أو الرسم على الصور والفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم داخل التطبيق وكذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية “الإيموجي”.ويدعم التحديث إمكانية الكتابة على الصور والفيديوهات سواءً عند الالتقاط المباشر بواسطة الكاميرا أو استيراد الصور والفيديوهات من المكتبة، حيث ستظهر للمستخدم عدة أدوات جديدة أعلى الصورة يُمكن من خلالها إضافة النصوص والرموز وتعديل الألوان قبل مشاركتها في الرسائل الخاصة.

كما أصبح بإمكان المستخدمين اختيار نمط معين للخط قبل الكتابة وكذلك إمكانية الاختيار بين فرش خاصة أثناء الرسم مع العلم أن هذه الميزة متوفرة لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث وهواتف آيفون 5S أو أحدث فقط.

كما يتيح التحديث الجديد، لتطبيق واتس آب على نظام iOS، لمديري المجموعات دعوة الأشخاص للاشتراك في المجموعات من خلال رابط خاص.وكانت واتس اب قد أطلقت ميزة الكتابة على الصور لتطبيقها على نظام أندرويد بداية شهر أكتوبر الحالي، والتي اعتبرت في حينها استنساخ للمزايا التي يتمتع بها تطبيق سناب شات.