Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/oxmag/public_html/includes/post.php on line 57

Warning: implode(): Invalid arguments passed in /home/oxmag/public_html/includes/post.php on line 61
هذه هي قصة مسلسل يسرا " لدينا أقوال اخرى" - مجلة أكسجين

هذه هي قصة مسلسل يسرا " لدينا أقوال اخرى"

هذه هي قصة مسلسل يسرا " لدينا أقوال اخرى"

يسرا بطلة مسلسل لدينا اقوال اخرى
يسرا بطلة مسلسل لدينا اقوال اخرى

11 أيار / مايو 2018

تعرف على قصة مسلسل لدينا أقول أخرى عبر موقع محتوى، والذى سوف يشارك في السباق الرمضانى هذا العام 2018، ومن المتوقع أن يحقق نسبة نجاح كبيرة.

مسلسل لدينا أقوال أخرى

المسلسل من بطولة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم وعبد الرحيم حسن و لطيفة فهمي وسلمى أبو ضيف وهدى المفتي ورحاب عرفة وهشام سليم وإنجي أبو زيد وفاروق الفيشاوي ومحمود فارس وتيام قمر وهبة عبد العزيز وهبة عبد الغني ومريم الخشت ومحمد الشرنوبي رولين وضاح وكمال أدهم وجينا سليم.

ويضم المسلسل أيضاً محمود المصري وسامي مغاوري ومحمد شاهين وعمر زهران وحازم إيهاب ونهى عابدين، وجدير بالذر انه تم تغيير اسم المسلسل من بنى يوسف إلى لدينا أقوال أخرى.

قصة مسلسل لدينا أقوال أخرى

تدور احداث مسلسل لدينا أقوال أخرى حول مستشارة قانونية سابقة تتعرض لموقف صعب حيث يتوفى ابنها في حادث، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم إتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

معلومات عن يسرا

يسرا ممثلة مصرية من مواليد 10 مارس 1951  واسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، وهي حاصلة علي شهادة جي سي إي، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 ساهمت في أهم الأعمال السينمائية الحديثة وعملت مع أهم المخرجين مثل يوسف شاهين وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها حياة الجوهري و أغنية على جسر الأمل واوان الورد وأين قلبي وملك روحي ولقاء على الهواء وأحلام عادية ولحظات حرجة وقضية رأي عام وفي أيد أمينة وخاص جداً وبالشمع الأحمر وشربات لوز ونكدب لو قلنا ما بنحبش وسرايا عابدين وسرايا عابدين 2 وفوق مستوى الشبهات والحساب يجمع.

معلومات عن شيرين رضا

شيرين رضا ممثلة مصرية من مواليد من مواليد 12 يوليو 1968 هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل.

كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب وبعد طلاقهما، تزوجت من سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا، شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006.

شاركت في الكثير من الأعمال منها نزوة حسن اللول وأشرف حرامي والفيل الأزرق  وخارج الخدمة  وكدبة كل يوم  وهيبتا  وعقدة الخواجة والصفعة  وبدون ذكر أسماء والمرافعة والعهد (الكلام المباح) ونوارة وفوق مستوى الشبهات وحجر جهنم ولا تطفئ الشمس.

قنوات عرض لدينا أقوال أخرى

سوف يعرض مسلسل لدينا أقوال أخرى  على فضائية الحياة خلال شهر رمضان 2018.

هل ستشاهد مسلسل لدينا أقوال أخرى؟ وهل تتوقع نجاحه؟