Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/oxmag/public_html/includes/post.php on line 57

Warning: implode(): Invalid arguments passed in /home/oxmag/public_html/includes/post.php on line 61
مواعيد عرض اهم البرامج في رمضان 2018 - مجلة أكسجين

مواعيد عرض اهم البرامج في رمضان 2018

مواعيد عرض اهم البرامج في رمضان 2018

هاني في المنطاد
هاني في المنطاد

11 أيار / مايو 2018

 

جميعنا ينتظر شهر رمضان لمشاهدة المسلسلات والبرامج، ويشهد هذا الشهر الكريم منافشة قوية ليس فقط فى الدراما ولكن أيضا على مستوى البرامج التليفزيونية، وتتنوع البرامج ما بين مقالب أو طبخ أو برامج توك شو عادية، لذا سوف نعرض لكم عبر موقع محتوى جدول برامج رمضان 2018.

رامز تحت التلج

حقق برامج الفنان رامز جلال خلال السنوات الماضية نجاحا كبيرا جدا وحققت حلقات برامجه نسبة مشاهدة عالية، حيث ينتظر الجمهور كل عام المقلب الجديد، فدائما ما تحظى المقالب الشهيرة لرامز جلال بأكبر نسب مشاهدة خلال السنوات الماضية، رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرّضت لها في مصر والدول العربية.

وبرنامج رامز الجديد هذا العام في رمضان 2018 بعنوان رامز تحت التلج، والبرنامج تم تصويره في موسكو تزامنًا مع فعاليات كأس العالم  في روسيا والذي تشارك فيه مصر بعد غياب لسنوات، والمقلب يتم عن طريق إقناع الضيوف إلى السفر لروسيا للظهور في أحد البرامج الرياضية هناك للتعليق على مشاركة مصر بكأس العالم.

ويتم تصوير الحلقة وسط الثلوج، لتحدث بعض المشكلات التي تؤدي لفزع الضيف ويخرج رامز للضيف في هيئة “دب قطبي”، وأوضحت مصادر أن رامز جلال استعان بالمذيعة اللبنانية رزان مغربي للإيقاع بضيوفه، بعدما استعان في العام 2017 بالإعلامي اللبناني نيشان.

ومن الواضح أن نجوم كرة القدم نالوا نصيب الأسد من مقالب رامز تحت الثلج هذا العام، حيث سقط حتى الآن 8 من مشاهير الكرة ضحايا لمقلب رامز تحت الثلج من ضمنهم حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، ومجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و عبد الله السعيد وشريف إكرامى وسعد سمير نجوم الأهلى ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى وأحمد الشناوى حارس الزمالك وحسام البدرى المدير الفنى للأهلى.

برنامج الصدمة 2018

رغم أن الشركة المنتجة للبرنامج نفت وجود موسم ثالث منه، إلا أن الأسبوع الماضى أعلن المذيع كريم كوجاك  أنه بدأ تصوير الحلقات منذ أيام فقط، واصفا التصوير فى ذلك التوقيت المتأخر بالعملية الانتحارية، وأوضح كريم كوجاك  أنهم سيصورون في مصر 30 حلقة وأكد أن البرنامج لن يستعين بأى فنانين، مشيرا إلى أن الأفكار تتغيّر في كل حلقة، ويتم الاستعانة بعدد من الممثلين غير المعروفين لتأدية الادوار المطلوبة.

جدير بالذكر أن برنامج الصدمة  تقوم فكرته على وضع كاميرات خفية لتصوير مشهد غير حقيقي مترصدين بذلك ردة فعل الناس حول هذه المشاهد الغير عادية بطبيعة الحال.

وقد حقق برنامج الصدمة نجاحا جماهيريا كبيرا جدا في كل أنحاء العالم العربي وذلك لأن فكرته مختلفة تماما كما أنه من البرامج التي تلمس الجانب الإنساني، عرض الموسم الأول على فضائية ام بي سى  وعندما حقق البرنامج نحاجا كبيرا قررت شركة الانتاج تصوير موسم ثانى منه.

هاني فى المنطاد

يحاول الفنان هانى رمزى كل عام ينافس النجم رامز جلال من خلال برنامجه، حيث يقدم نفي القالب يقدم برامج المقالب، ويقدم هاني برناج هانى فى المنطاد فى رمضان 2018.

وتعتمد فكرة البرنامج على اقناع الضيوف  بتصوير حلقة معه للحديث عن مشواره الفني حيث يقوم بجولةٍ داخل المنطاد في منطقة الثلوج برومانيا ولكن تبدا المفاجاة عند نشوب حريقٍ في المنطاد وتبدا لحظات الخوف والرّعب، يُذكر أنّه كان من المقرر التصوير في لبنان ولكن احتمال ذوبان الثلوج قد دفع المقيمين على البرنامج على اختيار رومانيا كمكانٍ للتصوير.