Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/oxmag/public_html/includes/post.php on line 57

Warning: implode(): Invalid arguments passed in /home/oxmag/public_html/includes/post.php on line 61
نجوم في أكثر من شخصية خلال مسلسلات رمضان 2018.. محمد رمضان أبرزهم - مجلة أكسجين

نجوم في أكثر من شخصية خلال مسلسلات رمضان 2018.. محمد رمضان أبرزهم

نجوم في أكثر من شخصية خلال مسلسلات رمضان 2018.. محمد رمضان أبرزهم

محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد
محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد

11 أيار / مايو 2018

تشهد مسلسلات رمضان هذا العام ظهور بعض الفنانين بأكثر من شخصية في عمل واحد، وهذه مستمرة على مدار تاريخ الدراما، حيث قدم الكثير من النجوم بشخصيتين أو أكثر في المسلسل الواحد.

ويعد ذلك أمرا صعبا بالنسبة للممثل، لأنه يقوم بتجسيد دورين مختلفين عن بعضهما، ويحتاج إلى مزيد من الجهد في تنفيذهما.

 

 تجسد نيللي كريم في أحداث مسلسلها "اختفاء" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، شخصيتين الأولى "نسيمة" التي تدور أحداث دورها في عام 1969، والأخرى "فريدة" التي تدور أحداثها في عام 2018.


مسلسل "اختفاء" تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته هشام سليم ومحمد ممدوح.

 

كما يقدم محمد رمضان شخصيتين في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يبدأ عرضه بعد أيام قليلة، الأولي شخصيه الأب "قناوي" وهو رجل عجوز يحتاج من رمضان مجهود كبير في شكل الشخصية وأدائها، مما اضطره أن يطلب من مؤلف العمل أن ينهي مشاهد الأب منذ الحلقة الأولى، حيث كان مقرر أن تستمر الشخصية على مدار العشر حلقات الأولى، والشخصية الثانية هي "زين" الابن وهو بطل حلقات المسلسل.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر بها رمضان بدورين في عمل واحد، حيث كرر التجربة من قبل في مسلسل "الأسطورة" وفيلم الكنز".
يذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض.

 

وفى مسلسل "أهو دا اللي صار"، تظهر روبي بشخصيتين، الأولى سيدة صعيدية تدور أحداث الشخصية في فترة العشرينات من القرن الماضي، والشخصية الثانية لمطربة تسعى لأن تصبح مطربة مشهورة، وتدور أحداث الدور في العصر الحالي.

 

مسلسل "أهو دا اللى صار"، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على، ويشارك في البطولة سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي وألفت عمر.