Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home1/oxmag/public_html/includes/post.php on line 57

Warning: implode() [function.implode]: Invalid arguments passed in /home1/oxmag/public_html/includes/post.php on line 61
تعرف على المسلسلات التي خرجت من ماراثون رمضان 2018 - مجلة أكسجين

تعرف على المسلسلات التي خرجت من ماراثون رمضان 2018

تعرف على المسلسلات التي خرجت من ماراثون رمضان 2018

مسلسل خط ساخن
مسلسل خط ساخن

11 أيار / مايو 2018

فشلت بعض الشركات المنتجة للأعمال الدرامية، في تسويق مسلسلاتها الرمضانية في اللحظات الأخيرة، بالرغم من اقتراب بدء ماراثون دراما رمضان 2018.


وتعددت الأسباب بين تقليص القنوات الفضائية نفقاتها خلال العام الحالي، إضافة إلى مواجهة بعض القنوات لمشاكل مالية نتيجة نقل ملكيتها إلى شركة أخرى، مما نتج عنه حالة من الاضطراب في خريطتها الموسمية، فضلا عن قيام بعض القنوات بتأجيل عرض تلك المسلسلات خارج الموسم.

 

"خط ساخن"

وجاء في مقدمة المسلسلات التي خرجت من السباق في اللحظات الأخيرة، مسلسل "خط ساخن" للفنان حسين فهمي والفنانة السورية سولاف فواخرجي، التي تعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها مسلسل "كليوباترا" عام 2010. 

 

"خط ساخن" تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة "عالية" بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل ويحكم عليها بالإعدام لكنه لن ينفذ.


المسلسل بطولة حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ونرمين ماهر، ومحمود الجابري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

 

"أفراح إبليس 2"

وودع السباق مسلسل "أفراح إبليس 2"، وقيام القناة بتأجيل عرضه بالرغم من تعاقدها عليه منذ بدء تصويره، وتدور أحداث المسلسل حول "همام" رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته "جملات" التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن "همام" يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.

"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبدالله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى، وآية سماحة، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، إنتاج لؤي عبدالله، إخراج أحمد خالد أمين.

 

 

"أهو دا اللي صار"

ولا تزال فرص عرض مسلسل "أهو دا اللي صار" ضعيفة بشكل كبير بعد إعلان القناة التي تم تسويق المسلسل خارج خريطتها الرمضانية ولم تقوم بعرض البرومو الخاص بالعمل، مما جعل صناعه يبحثون عن قناة أخرى بالرغم من اقتراب بدء السباق. 

وتدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية قديمة، حيث تبدأ أحداثه في نهاية القرن الـ19 وتستمر لمدة 100 عام، برصد مختلف الأحداث التي مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا في إطار درامي غنائي من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي ظهرت في مصر عبر هذه السنوات.

"أهو ده اللي صار" بطولة روبي، وسوسن بدر، ومحمود البزاوي، وأروى جودة، وأحمد داوود، ومحمد فراج، وآخرين، وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج حاتم علي.