صور .. رواد التواصل الاجتماعي يرصدون اخطاء مسلسلات رمضان 2018

صور .. رواد التواصل الاجتماعي يرصدون اخطاء مسلسلات رمضان 2018

الفخراني يسقط بالحجم العائلي
الفخراني يسقط بالحجم العائلي

24 أيار / مايو 2018

وكأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تركوا كل اهتماماتهم وعملوا على رصد أخطاء جديدة للمسلسلات المختلفة  مع عرض الحلقات المتتالية من مسلسلات رمضان 2018، الاخطاء التي جاءت أكثرها في مجال الهفوات الإخراجية التي أثارت سخرية وانتقادات الجمهور عبر السوشيال ميديا.

نقدم لكم هنا وجبة جديدة من الأخطاء التي تخللت مسلسلات رمضان 2018 وأثارت السخرية:

ذقن الفخراني توقع  مسلسل  بالحجم العائلي  في الفخ

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "بالحجم العائلي" خطأ إخراجي يتعلق بنفس المشهد الذي مفترض ان يتم بالوقت الزمني عينه حيث ظهر النجم يحيى الفخراني بذقن حليق وبدون شارب أثناء دعوة  ندى موسى "رشا" له لاستقبال ابنائه فورا بعدما وصلوا إلى منتجعه السياحي بمرسى علم، وحينما توجه لاستقبالهم تظهر ذقنه كثيفة مع شاربه، ما أثار من سخرية نشطاء الفيسبوك الذي علق احدهم :"ذقنوا طالت بسرعة على خبر استقبال عيالو".

"بالحجم العائلي"، من اخراج هالة خليل، وبطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وشيماء سيف، وندى موسى، ومن تأليف محمد رجاء.

مكياج محمد ممدوح يثير السخرية متابعي مسلسل اختفاء

الحلقة الرابعة من مسلسل "اختفاء" تضمنت سخرية الجمهور من إطلالة الفنان المصري محمد ممدوح الذي وضُع له مكياج على وجهه ليظهر كرجل متقدم في السن، إلا أن المكياج بدا سيئا للغاية، وأظهر الممثل وكأن وجهه مشوهاً او محروقاً، مطالبين المنتجين باللجوء إلى ماكيير محترف في الأعمال الفنية.

خطا في مسلسل اختفاء

مسلسل "اختفاء" بطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب.

  مسلسل  الهيبة العودة لم يسلم أيضا

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أحد مشاهد الحلقة الخامسة لمسلسل "الهيبة العودة" الذي من المفترض أن احداثه "رجعية" أي انها وقعت قبل نحو 6 سنوات ماضية، فظهرت احدى بنات "أبو سلمى" وهي تقوم بتغيير محطات التلفزيون لنسمع صوت نانسي عجرم في اعلان احد مساحيق الغسيل وهي تقول "فيه الطريقة اللي مليانة حب"، وهو إعلان تم تصويره قبل نحو شهر فقط!.

في مسلسل  لدينا أقوال أخرى يوتيوب لا يكذب

ضمن أحداث الحلقة السادسة لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، يقع مخرج العمل محمد علي في خطأ فادح بعدما تقوم "ياسمين" (نهى عابدين) بنشر فيديو لها عبر يوتيوب لتطمئن جمهورها عليها بعد تعرضها لمحاولة قتل، وتؤكد في الحلقة بأن عدد مشاهدات الفيديو تجاوزت أكثر من مليون مرة، ولكن عند محاولة مسح الفيديو وحذفه تظهر على الشاشة عدد مشاهدات الفيديو وهي 25 مرة فقط!.

 

خطا في مسلسل لدينا اقوال اخرى 2018

اخطاء مسلسل نسر الصعيد تعدت التوقعات

الاخطاء الاخراجية في مسلسل "نسر الصعيد" توالت مع الحلقات الاولى، وآخرها في الحلقة الخامسة أثناء استقبال والد فيروز لـ "زين" ووالدته لعقد الخطوبة، فظهر "المايك" الخاص بشقيقة فيروز معلقًا بملابسها من الخلف.

وسارع صناع العمل الى حذف اللقطة من الحلقة التي تم نشرها على اليوتيوب لتدراك "الفضيحة الاخراجية". "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان واخراج ياسر سامي.