هل اعتزلت نادين نجيم التمثيل بعد مسلسل طريق.؟

هل اعتزلت نادين نجيم التمثيل بعد مسلسل طريق.؟

نادين نجيم
نادين نجيم

30 أيار / مايو 2018

في مقال خاص لـ mtv نشر خبر صادم عن الممثلة اللبنانية نادين نجيم حول اعتزالها التمثيل وخاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته في اولى حلقات مسلسل طريق من مسلسلات رمضان 2018, مسلسل طريق الذي بدأت فيه نادين نجيم بطلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى والذي عبر عنها جمهورها بأنها ملكة الشاشة العربية في رمضان 2018, هل تعتزل التمثيل بعد كل هذا النجاح .

اليكم ما نشر في المقال الخاص لمجلة mtv.

هل تعتزل نادين نجيم التمثيل!
قد يصدم العنوان الكثيرين. هل اعتزلت نادين نجيم التمثيل، وهي اليوم في القمّة؟ نعم في القمّة. ما تفعله في "طريق" هو قمّة، ولو أنّ الدور، كما يظنّ كثيرون أيضاً، بسيط وغير مركّب. لا بكاء ولا صراخ ولا عاشقة لا تنام ولا مشاهد عاصفة، حتى الآن.
نقول إنّ نادين نجيم اعتزلت التمثيل لأنّها لا تمثّل في "طريق". بلغت العفويّة والانسيابيّة في الأداء حدّاً يصعب معه سلخ نادين الممثّلة عن "أميرة". فملكة جمال لبنان السابقة التي، منذ دخلت عالم التمثيل، لم "تسقط" في أيّ دور، سبق أن أدّت أدواراً قد يظنّها البعض أكثر صعوبةً من دورها في "طريق"، حيث تؤدّي دور محامية شابّة من عائلة متواضعة تواجه صعوبات الحياة وتعيل عائلتها.
لكنّ الميزة الإضافيّة هنا هو النضج الذي بلغته نادين، والانضباط في رسم الشخصيّة، وعدم البحث عن مبالغات لإبراز الدور والشخصيّة... يصل كلّ شيء، من أحاسيس ومشاعر وتركيبة الشخصيّة ببساطة متناهية، وهذه قمّة.
ستشهد الحلقات المقبلة من "طريق" تطوّرات جديدة قد تحدث تحوّلات إضافيّة في شخصيّة "أميرة". ستتطوّر، حتماً، علاقتها بـ "جابر" (عابد فهد). ولكن ستبقى نادين الممثّلة في تفوّق، تماماً كما عهدناها منذ اختارت التمثيل مهنةً، ولم يكن جمالها سوى جواز عبور، ولكنّها اعتمدت على ثقتها بنفسها وموهبتها، فنجحت، وبلغت القمّة، واعتزلت التمثيل.
لعلّ الممثّل لا يبلغ قمّةً إلا حين لا يمثّل.  

رد نادين نجيم بطلة مسلسل طريق خبر اعتزالها التمثيل الذي آثار ضجة السوشيال ميديا