هكذا سرقت نادين نجيم الانظار في مسلسل طريق !!

هكذا سرقت نادين نجيم الانظار في مسلسل طريق !!

نادين
نادين

05 حزيران / يونيو 2018

سرقت العقول وسلبت القلوب، وباتت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اطلت بشكل ملفت خلال مسلسلها الجديد طريق، هذا ما دار حول النجمة اللبنانية نادين نجيم في رمضان 2018.

وأخيراً الثنائي عابد فهد ونادين نجيم يلتقيان من جديد هذا الموسم بمسلسل " طريق " بعد أن كان آخر لقاء بينهما ببطولة مسلسل " لو " في العام 2014.

يعتبر مسلسل طريق من أكثر المسلسلات متابعة خلال رمضان 2018، وخاصة أن قصة المسلسل مقتبسة من رواية الأديب نجيب محفوظ، وتتحدث عن فتاة فقيرة تعيش حياة عادية تتعرف على رجل غني.

مسلسل "طريق هو من بطولة عابد فهد، نادين نجيم، عبد الهادي الصباغ، وفاء موصللي، ختام اللحام، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين، زينة مكّي، وآخرين.. إخراج رشا شربتجي. إنتاج صادق الصباح.

وفي إطلالاتها اليومية، أكثرت النجمة نادين نجيم من ارتداء بناطيل الجينز المستقيمة مع الكنزات الفضفاضة الواسعة والتي لاحظنا أنها تقوم باستبدالها باستمرار. ولم تتخلى عن تصاميم البلايزر الفاخرة والمستقيم ونسّقتها مع بناطيل الجينز. وحرصت على الظهور بتسريحات شعر مصفصفة في كافة المواقف مع عدم اهمال رسمات المكياج البارز مع أحمر الشفاه، الأمر الذي عرّضها للإنتقادات خصوصاً مقارنة مع إطلالات والدتها وشقيقتها المتواضعة.

ما رأيك بإطلالات النجمة نادين نجيم في مسلسل طريق؟

نادين2
نادين2
نادين1
نادين1
نادين3
نادين3
نادين4
نادين4