شاهد اونلاين مسلسل طريق الحلقة 30 الثلاثون الحلقة الاخيرة بطولة نادين نجيم

شاهد اونلاين مسلسل طريق الحلقة 30 الثلاثون الحلقة الاخيرة بطولة نادين نجيم

الحلقة الاخيرة مسلسل طريق
الحلقة الاخيرة مسلسل طريق

14 حزيران / يونيو 2018

هنا يمكنك مشاهدة وتحميل الحلقة 30 الثلاثون الحلقة الاخيرة  من مسلسل طريق، طريق حقق نجاحا كبيرا خلال موسم عرضه الاول على الشاشات العربية في رمضان 2018، مسلسل نادين نجيم نال اهتمام الجمهورحاز على نسبة مشاهدة عالية وتابعه جمهور كبير سواء عبر القنوات الناقله او على الانرنت اونلاين، هنا ستجد الحلقة 30 الثلاثون الحلقة الاخيرة من مسلسل الدراما والرومانسية طريق بطولة نادين نيجم وعابد فهد، من الحلقة الاولى وحتى الحلقة الاخيرة بجودة عالية بدون تحميل ولا تقطيع اونلاين مباشرة.

قصة مسلسل طريق

و تدور أحداث مسلسل حول  "جابر هو شخصية تنتمي إلى بيئة بسيطة جداً، لم يستطع أن يتعلّم، ولكنه تمكّن من جمع المال عبر تجارة المواشي، فبات يمتلك مزارعاً و مطاعماً. فهل يستطيع رجل بهذه المواصفات احتواء امرأة مثل أميرة؟". وحول ما إذا كانت شخصية جابر تشبه نماذج مماثلة في عالمنا العربي، يقول عابد فهد: "يمثل جابر شريحة واسعة نسبياً في عالمنا، سيّما وأن المسلسل مأخوذ عن رواية "الشريدة" لـ نجيب محفوظ. وهذه الرواية لا تموت لأنها مأخوذة من بيئتنا. ولعلّ السؤال المطروح في الرواية والمنقول إلى العمل هو: هل يستطيع الإنسان القادم من بيئة بسيطة ومتواضعة أن يتوافق فكرياً ويواكب ذهنياً شريكة حياته الطَموحة والمتعلّمة؟ وهل تكفي الطيبة وحدها لإنجاح هذه العلاقة؟" 

المسلسل يذاع على القنوات التالية : قناة mbc دراما وعلى قناة mbc4  وقناة السومرية ووقناة رؤيا و قناة osn يا هلا الأولى وقناة osn يا هلا 

موعد عرض مسلسل طريق بتوقيت السعودية ( +3 جرينتش )  – رمضان 2018

طريق على mbc دراما

طريق على mtv

العرض : 9.30 ( التاسعة والنصف صباحاً )

طريق على mbc4 

العرض: 1:00 ص

الاعادة الاولى 6:00ص

الاعادة الثانية3:00ص

 عرض الحلقة الثلاثون  30 الحلقة الاخيرة  من  مسلسل طريق من مسلسلات رمضان 2018  بطولة نادين نجيم