أكثر 10 مشاهد صدمت الجمهور في مسلسلات رمضان 2018

أكثر 10 مشاهد صدمت الجمهور في مسلسلات رمضان 2018

2
2

19 حزيران / يونيو 2018

فور انتهاء السابق الدرامي خلال شهر رمضان 2018، بداالجمهور يصنف المسلسلات التي عرضت خلال هذا الشهر، فقد ألقت الأعمال التلفزيونية  بحملها على الشاشات الصغيرة بعضها كان لمممثلين كبار وبعضها لممثلين يخطون أولى خطواتهم في عالم البطولة.

لكن هذا الموسم شهد العديد من المشاهد الصادمة واللقطات المزعجة من وجهة نظر المشاهد العربي بعضها كان لأسباب سياسية وأخرى دينية، أما البعض فقد أثار انتقادات الجمهور بسبب مشاهده العنيفة وغير المناسبة للجمهور العربي خاصة وأن معظمه هم من الأطفال والمراهقين.

اليوم، نعرض لكم أجرأ اللقطات التي صدمت الجمهور العربي في مسلسلات رمضان 2018:

 

مشهد قتل "حسن الوحش" في مسلسل "أيوب" على يد زوجته بسبب طمعها في ثروته ومن ثم التخلص من آثار الجريمة قامت بنقل جثته الى البانيو ومن ثم أغرقته في محلول، حتى تحلل جثمانه بالكامل وأصبح مجرد هيكل عظمي فقط

 

أثار مشهدٌ من مسلسل "ضد مجهول" الذي قدمت بطولته الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق وهي تنتقم لمغتصب إبنتها بنفس الطريقة التي أعدم بها تنظيمُ "داعش" الطيار الأردني معاذ الكساسبة، غضباً واسعاً لدى الأردنيين

 

الحلقة الثالثة من مسلسل "مليكة": مشهد الانفجار العنيف الذي وقع داخل حفل زفاف حضرته بطلة العمل دينا الشربيني والذي تضمن تحذيراً لكل كبار السن ومرضى القلب والأعصاب من متابعته.

 

أحدث مسلسل "مع حصة قلم" للفنانة حياة الفهد ضجة كبيرة لما تضمنه على العديد من السباب والشتائم البذيئة ما اعتبره البعض مجافيًا لواقع المجتمع الكويتي

 

مسلسلات عانت من العنف الزائد ومشاهد القتل الدموية مثل مسلسل "كلبش 2"

 

خلال أحداث مسلسل "تانغو" قام الفنان باسل خياط بالاعتداء على زوجته "لينا" التى تقوم بدورها الفنانة دانا مارديني، بعدما اكتشف أنها تتعاطى المخدرات.

 

مشهد اغتصاب وقتل ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"، والتي تجسد شخصيتها جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان، من أحد المجهولين ببيتها، أثناء قيام والدتها بشراء هدية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده.

 

 

3
3
1
1
4
4
5
5
7
7
6
6