الهيبة الجزء الثالث بطولة تيم حسن قادم في رمضان ٢٠١٩ ! تعرف على التجهيزات للمسلسل

الهيبة الجزء الثالث بطولة تيم حسن قادم في رمضان ٢٠١٩ ! تعرف على التجهيزات للمسلسل

مسلسل الهيبة الجزء الثالث رمضان ٢٠١٩
مسلسل الهيبة الجزء الثالث رمضان ٢٠١٩

26 أيلول / سبتمبر 2018

وكالات

أعلنت شركة الصباح ميديا منتج مسلسل الهيبة والمخرج العام لأجزاء المسلسل سامر برقاوي، أن هناك جزء ثالث من المسلسل سينافس في رمضان ٢٠١٩ بعد النجاح الذي حققه الهيبة الجزء الأول والهيبة العودة الجزء الثاني في رمضاني ٢٠١٧ و٢٠١٨، ورغم الإعلان الرسمي عن جزء ثالث من مسلسل الهيبة إلى أن التحضيرات الفعلية لحلقات المسلسل لم تبدأ حتى الآن، والتجهيزات لم تتعدى تحديد هوية الهيبة ٣ والشكل العام للعمل.

وقد كلف طاقم عمل المسلسل الكاتب باسم السلكا بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الهيبة للعام ٢٠١٩ بعد أن نجح في كتابة الجزء الثانية الهيبة العودة على أن يبدأ بذلك خلال الفترة القادمة.

وتحدد أن يكون الجزء الثالث في فترة لاحقة للجزء الأول وبالتالي فإن أحداث الدراما للهيبة ستكون في زمن لاحق ولن تعود أيضاً للوراء كما حدث في الجزء الثاني.

وأوضح العاملون على المسلسل أن الهيبة سيحافظ على نجومه الأساسين الذين حضروا مع النجم السوري تيم حسن في بطولة العمل وبهذا سيكون النجم عبدو شاهين حاضراً في الجزء الثالث.
في حين لم تتضح تفاصيل إن كانت النجمة اللبنانية نيكول سابا ستستمر في العمل بشخصية " سمية " حيث أن شخصيات العمل وسير الأحداث لم تقرر بعد .

يشار إلى أن الهيبة بجزئيه الأول والثاني حققا متابعة عالية جداً في الجمهور العربي خلال موسمي رمضان السابقين ولم يسلم العمل من المنتقدين الإعلامين والجمهور وهذا لم يصيب نجاح الهيبة في شيء.