تفاصيل الهيبة الجزء الثالث بعنوان ( الهيبة الحصاد )

تفاصيل الهيبة الجزء الثالث بعنوان ( الهيبة الحصاد )

نص مسلسل الهيبة الحصاد - الهيبة الجزء الثالث
نص مسلسل الهيبة الحصاد - الهيبة الجزء الثالث

28 أيلول / سبتمبر 2018

وكالات

يدفع نجاح الهيبة في جزئيه الأول و الثاني -الهيبة العودة- منتجي المسلسل لإنتاج جزء ثالث منه، حيث يستعد المخرج السوري سامر البرقاوي لتصوير حلقات الجزء الثالث من المسلسل تحت عنوان ( الهيبة الحصاد ) وبهذا يكون الحصاد هو إسم الجزء الثالث من مسلسل الهيبة الجديد والذي سيعرض في رمضان ٢٠١٩.

بدون أن يوضح المخرج البرقاوي الأحداث التي سيتناولها الهيبة الحصاد خاصة بعد أن أثار الهيبة العودة الجدل على خلفية عودته بالاحداث للوراء و تغيير بطلة المسلسل من نادين نجيم إلى نيكول سابا .. إلى أن الأحداث في الجزء الأول تركت مفتوحة و بدون استكمال في الجزء الثاني ما أبقى المجال مفتوحاً أمام جزء ثالث 

ويكون هنا على الكاتب عبء كتابة القصة والحبكة الدرامية الشيقة التي ترتقي لمستوى متابعة الهيبة، حيث أن الكاتب في الجزء الثاني هو باسم السلكا الذي استلم كتابة المسلسل بعد اعتذار كاتب الجزء الأول هوزان عكو عن كتابة أي اجزاء اضافية للمسلسل لما رآه أن الاحداث استكفت في الهيبة بالجزء الأول.

وكان “العودة” وهو عنوان الجزء الثاني من “الهيبة” حقق شعبية كبيرة عندما عرض في رمضان 2018، وحقق من خلاله الممثل تيم حسن جائزة أفضل ممثل جماهيري.

وحصد مسلسل “الهيبة- العودة” نسبة مشاهدة مرتفعة خاصة بعد انتصاف حلقاته، على الرغم من الجدل الذي ثار حوله، سواء من ناحية اعتراض بعض أهالي منطقة بعلبك على أحداث العنف في المسلسل المنسوبة لأهالي المنطقة، والتي أدت إلى رفع دعوى للمطالبة بوقف عرضه.

أو من ناحية ما وصفه البعض بـ “العنف المفرط” إلى درجة أدت إلى أخطاء إخراجية وبعض المشاهد المثيرة للسخرية مثل المدفع الذي حمله الممثل تيم حسن، الذي يلعب شخصية “جبل” وهو داخل المكتب.