مسلسل الهيبة الجزء 3 يحمل مفاجآت كبيرة !

 مسلسل الهيبة الجزء 3 يحمل مفاجآت كبيرة !

مسلسل الهيبة
مسلسل الهيبة

21 تشرين الثاني / نوفمبر 2018

اصبحت قصة وسيناريو الجزء الثالث من مسلسل الهيبة جاهزة ، و تسلّم الممثلون النصوص النهائية حيث سيبدأ التصوير بداية السنة المقبلة. كما أُعدّت الحلقات بالكامل وقُسّمت المشاهد بالطريقة التي يجدها الكاتب باسم السلكا والمخرج سامربرقاوي تتناسب مع الأحداث.

وأشارت المعلومات الى أن هذا الجزء من  مسلسل الهيبة  سيكون مليئ بمفاجأت كبيرة ، و سيكون الجزء الأخير، لبقاء السيدة منى واصف أو “الأم ناهد عمران شيخ الجبل”، علماً أن الأحداث ترتقب وفاتها بعد سلسلة من الأحزان التي عايشتها خلال الجزء الأول، منها إصابة ابنها صخر.

وعلى ما يبدو أن شركة الصباح أعدّت هذا الجزء أحداثاً تشويقية مع سيرين عبد النور التي ستشارك في البطولة بدور معقّد وحماسي في نفس الوقت، لكن لم يُعرف إن وضع المخرج والكاتب صيغة للإبقاء على شاهين ابن عم جبل الذي أُصيب في الجزء الأول. لكن كل المؤشرات تؤكد أن عودة الممثل عبده شاهين قائمة في الجزء الثالث وربما هي مفاجأة للجمهور.

ويزور الفنان تيم حسن بيروت قريباً مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، لمعاينة مناطق وأماكن التصوير المقرر أن يصور فيها  مسلسل الهيبة ، وقيل أن تغيّراً كبيراً سيطرأ على بعض الأماكن على اعتبار أن الجزء الجديد متابعة للجزء الأول وستكون الأحداث مغايرة لما جرى في الموسم الثاني.