صور .. الممثلين الجدد للجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل !

صور .. الممثلين الجدد للجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل !

قيامة ارطغر ل
قيامة ارطغر ل

22 تشرين الثاني / نوفمبر 2018

سيظهر ممثلي وممثلات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس بملابس جديدة، تحاكي الحقبة الزمنية والتي ستبدأ بعد مرور 10 سنوات من عمر ابن ارطغرل “عثمان بن ارطغرل”.

وأبرز النجوم المنضمين حديثاً إلى الموسم الخامس من "قيامة أرطغرل" : الممثلة الشابة هاندة سورال ،وكان من أبرز مسلسلاتها "رائحة الإبن" مع صدف أفجي،والممثل إيلكر أكسوم، وكان من أشهر أعماله مشاركته الممثلة الجميلة توبا بويوكستون بطولة مسلسلها "20" دقيقة،وسيخرج الموسم الخامس مخرجه الشهير متين جوناي الذي أشاد به النقاد،وكان أحد أسباب نجاحه:إخراجه الذكي المحترف لكافة مواسمه.

أما عن الصراعات والمعارك، فتتركز في الصراع بين المغول والدولة السلوجقية، وهو ما توضحه حلقات الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل، حيث سيخوض ارطغرل ورجاله حروب عديدة “كر وفر”، تؤدي جميعها إلى هلاك الجيش المغولي.

والجدير بالذكر، أن المسلسل التاريخي التركي “قيامة أرطغرل” استطاع بكل نجاح أن يحقق نجاحاً وتفوقاً فاق العديد من الأعمال الدرامية التركية، والتي تم عرضها في نفس الوقت مع عرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل.

وكان النجاح الباهر للمسلسل سبباً قوياً لاستمرار المخرج في استكمال أجزاء جديدة، وبالفعل استمرت التصوير حتى وصل عدد أجزاء مسلسل أرطغرل إلى الجزء الخامس، والذي من المتوقع أن يتم عرضه على الشاشات قريباً.

 

أنجين ألتان الممثل التركي الشهير، هو قائد حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل.

أستغرق تصوير الحلقة الأولى من الجزء الخامس لمسلسل قيامة أرطغرل مدة شهر كامل، وقد بلغ فريق إعداد الديكور 60 شخصاً، يعملون جميعهم في إعداد المشاهد والديكورات المختلفة.

وقد تم استقدام مجموعة من أفراد البدو من  كازاخستان، وهم متخصصون في الرقصات الحربية “الفلوكلورية” التركية، وذلك بهدف تدريب الخيول والممثلين على الحركات الخاصة في الغزوات والمعارك.

قيامة ارطغر ل
قيامة ارطغر ل
قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل