تعرف على خرائط لعبة PUBG  !

تعرف على خرائط لعبة PUBG  !

04 كانون الأول / ديسمبر 2018

  تتضمن لعبة PUBG  3 خرائط مختلفة من الممكن للاعب أن يختار أيها يريد ي مباراته. هذه الخرائط تتضمن جميعاً منازل ومجموعات من الأبنية وتضاريس مختلفة للغاية عن بعضها البعض، وحتى أنها تختلف عن بعضها أحياناً بالأسلحة المتاحة مع وجود أسلحة في البعض وغيابها في الأخرى. عموماً هناك خريطة رابعة قادمة قريبة لنسخة الحواسيب ستكون ذات طابع شتوي مع الكثير من الثلج. لكن ريثما تصل الخريطة الرابعة هناك 3 خرائط هي:

خريطة ايرانجيل (Erangel)

خريطة Erangel في لعبة ببجي - لعبة PUBG

 هذه الخريدة معروفة بكونها الخريطة الأساسية التي ظهرت مع أول نسخة من  لعبة PUBG ولا تزال الأكثر شعبية حتى الآن. من حيث القيا فالخريطة كبيرة للغاية وتتكون من جزيرتين موصولتين بجسور وشكلها العام يحاكي مدن أوروبا الشرقية في الجمهوريات السوفييتية السابقة، حيث أسماء الأماكن عموماً ونمط العمارة توحي بوضوح بأنها مقتبسة عن بلدان “الكتلة الشرقية”.

هذه الخريطة متنوعة في تضاريسها التي تتضمن غابات ومساحات مفتوحة وجبال متوسطة الوعورة، وعلى العموم فهي مناسبة لنصب الكمائن (بالأخص على الجسور) والمعارك متوسطة المدى باستخدام الرشاشات الهجومية والقناصات.

خريطة ميرامار (Miramar)

خريطة Miramar في لعبة ببجي - لعبة PUBG

 هذه هي الخريطة القانية التي تضاف إلى اللعبة، وهي الأكبر مساحة بين الخرائط الأخرى حيث المسافات فيها كبيرة للغاية. وعلى عكس خريطة ايرانجيل فالبيئة هنا صحراوية قاحلة للغاية تحاكي البلدات الواقعة شمال المكسيك حيث أن الاسم والعديد من المعالم ضمن الخريطة توحي بذلك على عكس الاسم الذي يحمله حي في مدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالأصل.

على العموم تضاريس الخريطة جبلية وعرة إلى حد بعيد، حيث أن العثور على مكان للاختباء صعب للغاية مع ندرة الأشجار وسهولة تمييز اللاعبين من الخلفية الصحراوية. وبالنتيجة فهذه الخريطة تتضمن الكثير من المعارك على المدى البعيد واستخدام القناصات فيها أساسي جداً حيث من الصعب الفوز أو الاستمرار دون الاعتماد على القنص من مسافات بعيدة.

خريطة سانوك (Sanhok)

خريطة Sanhok في لعبة ببجي - لعبة PUBG

 هذه الخريطة هي الأحدث بين الخرائط الثلاثة حالياً، لكنها تمتلك العديد من المعجبين الذين يفضلون اللعب فيها كونها مختلفة من حيث المساحة. فهذه الخريطة أصغر بأربع مرات تقريباً من الخريطتين الأخرتين، وبالتالي فكل شيء فيها قريب من بعضه البعض ويمكن قطع المسافات بسرعة.

من الشكل والاسم تحاكي هذه الخريطة جزيرة سياحية من جنوب شرق آسيا، حيث تمتلك بيئة استوائية مع غابات كثيفة للغاية والكثير من الصخور والأشجار للاختباء بها. بالنتيجة فهذه الخريطة تحتوي معارك على المدى القريب بالدرجة الأولى كما أن المعارك فيها تنتهي أسرع من البقية نظراً لانحصار عدد أكبر من اللاعبين في مساحة ضيقة.