تعرف على حكاية لعبة PUBG !

تعرف على حكاية لعبة PUBG !

06 كانون الأول / ديسمبر 2018

إنتشرت لعبة PUBGببجي" العالم العربي وأحبها الشباب في المنطقة. والعرب ليسوا سوى جزء من جيش من شباب العالم المهووسين بهذه اللعبة التي حققت نجاحاً خاصاً وأرقام تحميل كبيرة. فيما يلي 6 حقائق حول هذه  لعبة PUBG " ببجي":

 

بداية قصة PUBG " ببجي"

الحروف PUBG هي اختصار للعبارة PlayerUnknown's Battlegrounds (لاعبون مجهولون في ساحة المعركة). وهي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت تم تطويرها من قبل شركة PUBG Corporation التابعة لـ Bluehole. أُتيحت على "ويندوز" و"إكسبوكس" في 2017، قبل أن تصل إلى الهواتف في شهر مارس/آذار 2018 تحت عنوان Player Unknown's Battlegrounds Mobile.

 


 

  1. ملخص حول  لعبة PUBG " ببجي"

    تتلخص فكرة  لعبة PUBG " ببجي" في مشاركة 100 لاعب يقفزون من طائرة حربية ليبدأ الكفاح للبقاء حتى نهاية الجولة. كل اللاعبين صيادون وقتلة وضحايا. لتفوز عليك أن تكون آخر الأحياء بعد قتل كل المحاربين. يمكنك اختيار اللعب وحدك ضد 99 خصماً أو أن يكون لديك شريك أو أكثر، يمكنك التواصل مع فريقك عبر الدردشة الصوتية. لا يمكنك الوقوف مكتوف الأيدي لأن منطقة اللعب (زون) تتقلص باستمرار وسوف تموت وتخسر إذا كنت خارجها.      

 

 

 

 

  1. نجاح كبير على الصعيد العالمي

    حسب موقع "هوليوود ريبورتر"، تجاوز تطبيق اللعبة 100 مليون تحميل في غضون أربعة أشهر فقط حتى حدود الصيف الماضي، خلال الأسبوع الأول من طرحها تحوّلت إلى اللعبة الأكثر تحميلاً في أكثر من 100 دولة، وصار يلعبها أكثر من 14 مليون مستخدم يومياً.