فيديو .. "أنا مافيا" أغنية جديدة لمحمد رمضان !

فيديو .. "أنا مافيا" أغنية جديدة لمحمد رمضان !

محمد رمضان
محمد رمضان

23 كانون الأول / ديسمبر 2018

رغم إثارة محمد رمضان نجم مسلسل "نسر الصعيد" الجدل بأغانيه «الملك»، وNumber One، أطلق محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "أنا مافيا".

نشر محمد رمضان إعلاناً للأغنية عبر حسابه على إنستغرام حاز ما يقرب من 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وتأتي هذه الأغنية احتفالاً برأس السنة، وستطلق كاملةً خلال الأيام القليلة القادمة.

كليب أغنية "أنا مافيا" من إخراج ياسر سامي، من كلمات إسلام شندي وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتي، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هاني محروس.

 

ألقاب محمد رمضان سببت الهجوم عليه

يأتي إطلاق الأغنية رغم الهجوم الكبير الذي تعرض له الفنان المصري الشاب مؤخراً مع أغنياته  «الملك»، وNumber One من زملائه في الوسط الفني ومن الجمهور.

إذ يرى رمضان نفسه أنه «الملك» و«رقم واحد» و«الوحيد على الساحة»، ويستمر في إطلاق ألقاب على نفسه من خلال أعماله الفنية مثل «الأسطورة» و»الديزيل».

ففي أغنية «الملك» هاجم المغني المصري منافسيه متحدثاً عن نجاحاته وامتلاكه لسيارات فارهة وكان برفقته شبل صغير وأسد أبيض اللون.

أما في أغنية Number One فقد وجه رمضان كلماتها لمهاجميه بشكلٍ مباشر، مؤكداً أنه يظل رقم واحد ولا يهمه كل الانتقادات التي تطاله.

فنانون رفضوا العمل مع «نسر الصعيد»

يأتي هذا بعد أيام قليلة من إعلان سميرة عبد العزيز أنها رفضت دور والدة محمد رمضان في أحد أعماله الدرامية التليفزيونية، ولم تكن أول فنانة تعلن رفضها العمل مع Number One.

قالت سميرة عبد العزيز إنه عرض عليها دور والدة محمد رمضان في أحد مسلسلاته، ولكنها قالت: «لا.. أنا ما أخلّفش ده»، وذلك في تصريحاتها ببرنامج «هذا الصباح» على قناة «إكسترا نيوز».

وأكدت الفنانة المصرية رفضها تقديم أي من هذه الأعمال التي تروج لأعمال «البلطجة»، مشيرةً إلى أن هذا السبب جعلها تمتنع عن المشاركة في أعمال دراما رمضان، إذ لم تجد سيناريو يناسب تاريخها الفني.

ولم تكن عبدالعزيز أول فنانة تعلن رفضها العمل مع رمضان، فقد رفض عادل إمام أن يعمل رمضان معه في عملين رغم طلب الأسطورة وساطة محمد عادل إمام، بالإضافة إلى المخرج محمد السبكي الذي أعلن عدم عزمه العمل مطلقاً مع رمضان عكس أخوه الذي أنتج له 5 أفلام.