صور .. تعرف على أحداث الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس !

صور .. تعرف على أحداث الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس !

صورة من الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس
صورة من الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

01 كانون الثاني / يناير 2019

سيكون مسلسل قيامة ارطغرل في الحلقة الـ 130 المقرر عرضها غداً  اكثر إثارة وتشويقاً مع الاحداث التى أصابت الجماهير بحالة من التشويق حتى كاد ان ينفذ صبرهم لعرض الحلقة.

هل يلجأ أرطغرل لقتل بيبولات فى الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

أشعلت الحلقة الـ 129 الحماس فى قلوب جماهير ومتابعى مسلسل قيامة ارطغرل فى تركيا وفى عالمنا العربي الذين يقومون بمتابعة الحلقات اول باول مترجمة للغة العربية عبر موقع النور تي في.

ولكن من إعلان الحلقة الـ 130 المقررعرضها غداً الاربعاء من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس أصاب الجماهير بحالة من التشويق الشديد واصبح انتظارهم لعرض الحلقة ال130 على أحر من الجمر.

فقد ظهر خلال إعلان الحلقة الـ 130 قوة الخدعة التى لجأ لها دراغوس لإيقا قبيلتى الكاي و أومور .

وليهاجم قبيلة أومور القائد أرطغرل وإتهامة بقتل بيبولات شقيق إيبيلغى إبنة أومور.

حيث ظهر ارطغرل فى إعلان الحلقة الـ 130 وهو يقوم بخنق بيبولات ومن ثم تظهر انباء عن قتل ارطغرل لبيبولات لتنتشر فى جميع الأنحاء بين عشيرة اومور .

 مشهد مؤلم لتعذيب السيد ارتوك فى الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل

طُرح إعلانان للحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس وعلى مايبدو فإنها ستكون إحدى أقوى حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل الموسم الخامس .

فبعيداً عن قلق الجماهير والمشاهدين من مشهد قتل أرطغرل لبيبولات والذى يشكك فى صحته البعض واضعين بعض النظريات التى تؤكد إنها إحدى الاعيب وخطط أرطغرل للإيقاع بدراغوس.

فلا يمكن ان يقع أرطغرل فى مثل هذا الخطأ الساذج ويقوم بقتل بيبولات والاقرب أنها إحدى خططه الذكية والماكرة التى عودنا عليها أرطغرل منذ الموسم الاول.

لكن خلال عرض إعلان الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل ظهر مشهد لتعذيب السيد اتورك على يد خاطفيه، بعد أن تعرض للخطف خلال أحداث الحلقة الـ 129 التى عُرضت الأسبوع الماضى.

وظهر وهو يتعرض للتعذيب ويقومون بوضع سكين ساخن على عينه حتى فقد بصره، وقد اصاب هذا المشهد الجماهير بحالة من الذعر والقلق.

ومن المقرر طرح الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل غداً الاربعاء على قناة TRT1 التركية و مترجمة للعربية عبر موقع النور تي في .

صورة لدراغوس من الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

صورة من الحلقة الـ 130 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس