البدء بتصوير مسلسلات رمضان 2019 !

البدء بتصوير مسلسلات رمضان 2019 !

أحمد السقا و أمير كرارة
أحمد السقا و أمير كرارة

16 كانون الثاني / يناير 2019

بدأ عدد من النجوم تصوير اعمالهم المشاركة في الماراثون الدرامي رمضان 2019 التصوير مبكرًا، خوفاً من مشاكل التصوير الطارئة والبعض الآخر ما زال في فترة التحضيرات.


موقع مجلة أكسجين ، يعرض في هذا التقرير المسلسلات التي دخلت لوكيشن التصوير مبكرًا.

 

 مسلسل "ولد الغلابة"

بدأ النجم أحمد السقا، تصوير أحداث مسلسله الجديد "ولد الغلابة"، مبكرًا ، حيث انطلق تصويره في منتصف شهر ديسمبر الماضي، ويواصل التصوير داخل اللوكيشن الخاص بالمسلسل في منطقة شبرامنت.

المسلسل بطولة أحمد السقا، ومي عمر، وأنجى المقدم، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، وإدوارد، ريم سامي، وإخراج محمد سامي.

 

مسلسل "كلبش 3"
 

قرر النجم أمير كرارة، خوض سباق رمضان 2019 بالجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، حيث بدأ أمير تصوير المشاهد الخارجية في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أسبوعين تقريبًا، ويواصل حاليا استكمال التصوير في القاهرة.
مسلسل "كلبش3" بطولة أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمي.

مسلسل "لمس أكتاف"
 

انطلق أيضًا تصوير مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر جلال، الذي أصبح منافسا قويًا خلال الموسم بعد تألقه في "رحيم" و"ظل الرئيس"، ويعد العمل البطولة المطلقة الثالثة له في الدراما، 
 ويشارك فى بطولة "لمس أكتاف" كل من أمينة خليل وفتحى عبد الوهاب وهو من إنتاج سينرجي وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل "قمر هادى"

بدأ النجم هاني سلامة تصوير أحداث مسلسله الجديد "قمر هادى" بالتزامن مع مواصلة إسلام حافظ كتابة السيناريو، ويعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الثالثة لـ هاني بعد نجاحه في "طاقة نور" و"فوق السحاب".
"قمر هادى" بطولة هاني سلامة، وكل من يسرا اللوزي، حمزة العايلى، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد أخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجى.

مسلسل"حكايتي"


بدأت الفنانة ياسمين صبري، تصوير أحداث مسلسلها "حكايتي" من محافظة الإسكندرية محل ميلادها بقيادة المخرج أحمد سمير فرج، ولا يزال السيناريست محمد عبد المعطي يواصل الانتهاء من باقي الحلقات المتبقية له.
 ويشارك في بطولة المسلسل وفاء عامر، وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير.

مسلسل "الملكة"

قرر صناع مسلسل "الملكة" للنجمة ياسمين عبد العزيز، البدء في تصوير المسلسل وذلك بعد الاستقرار بشكل نهائي على قائمة المشاركين في العمل والتي تضم كلا من فتحى عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وندى موسى ومحمد عز.وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي بعيدًا عن اللون الكوميدي، يقوم على كتابة المسلسل محمد محرز وأمين جمال.

 

مسلسل "طلقة حظ"
دخل نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، تصوير مسلسله "طلقة حظ" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد تألقه مع ياسمين عبد العزيز فى «هربانة منها».
"طلقة حظ" من تأليف إيهاب بلبل، وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك فى بطولته أيتن عامر، ومحمود حافظ وخالد أنور.