تعرف على جديد مسلسل الهيبة الجزء الثالث !

تعرف على جديد مسلسل الهيبة الجزء الثالث !

مسلسل الهيبة
مسلسل الهيبة

23 كانون الثاني / يناير 2019

بعد ان حقق مسلسل " الهيبة " نسب متابعة عالية خلال عرضه في موسمين رمضان 2017 ، رمضان 2018  ، في حين أن العمل لم يسلم من بعض الانتقادات .

جميع حلقات مسلسل الهيبة العودة الجزء ٢

و رغم الإعلان رسمياً عن جزء ثالث من مسلسل "الهيبة" من قبل شركة " الصباح ميديا " والمخرج سامر برقاوي، سيكون مشاركاً بالمنافسة الرمضانية لموسم رمضان 2019 إلا أن التحضيرات الفعلية للعمل لم تبدأ بعد في أروقة الشركة سوى بعض المتداول حول الشكل العام للعمل وهوية جزئه الثالث .

كاتب الهيبة 2 : هناك مفاجآت عدة تنتظر الجمهور في ..

بدوره علم أن القرار النهائي يتجه لتكليف باسم السلكا بكتابة الجزء الثالث من العمل بعد أن قام بكتابة الجزء الثاني " العودة " على أن يبدأ ذلك خلال الفترة القادمة .

وقالت مصادر إن أحداث الجزء الثالث ستدور في فترة زمنية لاحقة للجزء الأول وبالتالي لن يعود العمل بالزمن للوراء كما حدث في الجزء الثاني .

كيف علّق كاتب مسلسل " الهيبة "1 على الجزء الثاني 

وأوضحت المصادر أن العمل سيحافظ على نجومه الأساسيين الذين حضروا مع النجم السوري تيم حسن في بطولة العمل وهذا مؤشر على أننا سنرى النجم اللبناني عبدو شاهين بالجزء الثالث بعد أن كانت أحداث الجزء الأول تشير لوفاته .

في حين لم تتضح تفاصيل إن كانت النجمة اللبنانية نيكول سابا ستستمر في العمل بشخصية " سمية " حيث أن شخصيات العمل وسير الأحداث لم تقرر بعد .

يشار إلى أن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ستتواجد في مسلسل " الهيبة " الجزء الثالث دون الكشف عن دورها في الجزء الجديد من المسلسل الذي سٌمي "الحصاد"