فيديو ... ماذا حققت جميع أغاني محمد رمضان ؟!

فيديو ... ماذا حققت جميع أغاني محمد رمضان ؟!

07 شباط / فبراير 2019

مؤخرا، شوق محمد رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة "فيرس" من خلال نشر مقطع صغير منها عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram.

ظهرت أغنية "فيرس" على غرار أفلام الرعب وبطريقة محمد رمضان المعتادة في مهاجمة منتقديه.



وخلال الفترة الماضية لاقت أغنيات محمد رمضان نجاحا كبيرا وتفاعل العديد من الأشخاص معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم تعرضه لانتقادات البعض حققت بعض اغنياته أرقاما عظيمة نافس بها أشهر الأغاني الشعبية.

فما هي حصيلة أغاني محمد رمضان خلال الآونة الأخيرة؟

أقوى كارت في مصر

جاءت بداية محمد رمضان مع الأغاني المنفردة من خلال أغنية "أقوى كارت في مصر" التي غناها محمد رمضان لصالح شركة اتصالات مصر، وصدرت الأغنية كاملة في أعقاب النجاح الذي حققه الإعلان بمشاركة المطربة أمينة.



حققت الأغنية نحو 40 مليون و761 ألف مشاهدة عبر موقع YouTube، كما لاقت الأغنية رواجا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة صدور نسخ مقلدة منها.

نمبر وان 

الانطلاقة الحقيقية لمحمد رمضان في الأغاني الشعبية، أثارت الأغنية ضجة كبيرة ولاقت نجاحا وانتشارا كبيرا، إلى جانب تعرض محمد رمضان للانتقادات بسبب كلماتها التي فسرها البعض بانها تدل على غرور الفنان محمد رمضان.

حققت الأغنية نحو 79 مليون و 893 ألف مشاهدة منذ طرحها عبر موقع YouTube وحتى الآن.



الملك 
يبدو أن الفنان محمد رمضان لم يلق بالا لموجة الهجوم التي تعرض لها، فلم تمر سوى أشهر قليلة حتى أصدر أغنيته الجديدة "الملك" يرد فيها على منتقديه وعلى الرغم من استمرار الانتقادات الموجهة ضده لاقت الأغنية النجاح المرجو لها وكعادة أغاني محمد رمضان انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حققت الاغنية نحو 70 مليون و132 مشاهدة منذ طرحها عبر موقع YouTube وحتى الآن.



هتولع
أطلق محمد رمضان بعد ذلك أغنية "هتولع" التي كانت الأغنية الرسمية لفيلم "الديزل" الصادر عام 2018، وحققت الأغنية عبر موقع YouTube أكثر من 5 ملايين مشاهدة.



جيشنا صعب

أطلق محمد رمضان أغنية "جيشنا صعب" اهداء للجيش المصري، وحققت الأغنية نحو أكثر من 10 ملايين مشاهدة.