تركي آل الشيخ يسخر من مجلس إدارة الأهلي ومرتضى منصور يسانده !

تركي آل الشيخ يسخر من مجلس إدارة الأهلي ومرتضى منصور يسانده !

تركي آل شيخ و مرتضى منصور
تركي آل شيخ و مرتضى منصور

11 شباط / فبراير 2019

سخر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري والقرارات التي وصفت بالنارية التي اتخذها في اجتماعه السبت، وفي وقت متزامن هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك القرارات في فيديو أطلقه على قناة النادي على يوتيوب واصفاً إياها بالهزلية.

وقال تركي آل الشيخ في عدة منشورات متتالية على حسابه بفيسبوك حفلت بالأخطاء الإملائية أنه طلب من حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الذي يملكه مستشار ولي العهد السعودي، وبقية المسئولين في النادي بأن يكونوا في حالة انعقاد دائم، مردفاً «محدش عارف الدنيا فيها إيه».

قبلها كتب تركي مستهيناً باجتماع المجلس وقراراته «جهزوا أغنية الشتيمة الجديدة وحركو السوشيال ميديا إللي تبعكم.. وحركو مشاعر الجمهور الطيب.. بس عجبني انعقاد دائم.. ههههه تصدقوا اتخضيت».

وكان آل الشيخ قد افتتح منشوراته بمنشور جاد اتهم فيه مجلس إدارة الأهلي بمحاولة لعب دور البطل بادعاء مقاطعة البطولة العربية في وقت كان قد أعلن هو فيه نيته الاعتذار عن الاستمرار في رئاسة الاتحاد العربي، حتى يبدو وكأن ابتعاده استجابة لرغبة الأهلي.

من ناحيته تحالف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك «كالعادة» مع صديقه السعودي رئيس نادي بيراميدز وقال معلقاً على قرارات مجلس إدارة الأهلي إنها قرارات هزلية عيب أن تصدر من ناد كبير.

وشبه مرتضى منصور بيان النادي الأهلي بالسياسي الهارب “أيمن نور” لما تعدى على الضباط بالسجن، فقام بشكوى الجميع بدءاً من أصغر ضابط حتى وزير الداخلية.

وعن مقاطعة الأهلي للبطولة العربية، قال مرتضى «الدول العربية كلها ركبها بتخبط في بعضها من الخوف من مقاطعة الأهلي، الخطيب ده خريج معهد تعاون، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة إخواني».