قصة عشق نارية بين تيم حسن و سيرين عبد النور في الهيبة 3 !

قصة عشق نارية بين تيم حسن و سيرين عبد النور في الهيبة 3 !

12 شباط / فبراير 2019

يعيش تيم حسن و سيرين عبد النور في الموسم  الثالث من مسلسل "الهيبة" قصة عشق ، حيث يتردّد أنهما سيعيشان قصّة حب خيالية ستشعل نار العشق بينهما. 

وفي السياق تكشف معلومات أن فريق عمل المسلسل يعمل باستعجال وحماسة هذا الموسم حيث يقضي المخرج سامر البرقاوي أوقات طويلة  في التصوير والتي تصل الى 20 ساعة يومياً. 

ويردّد البعض من فريق العمل أن القصة أو الجزء الثالث لا يذكّر بالأحداث السابقة، حتى إن البعض اقترح تغيير اسم  المسلسل لأنه يستلهم فقط من الماضي ولا يأتي على دمجه بالواقع الجديد للأحداث التي تناولها الكاتب باسم السلكا، خصوصاً أنه حتى أماكن التصوير تغيّرت هذه السنة أيضاً. إلا أن المنتج صادق الصباح لم يقبل تغيير اسم المسلسل لأنه وقّع عدداً من الاتفاقيات مع عدد من المحطات التي تنوي عرضه هذا الموسم أيضاً باسم "الهيبة".

وسيُعرض "الهيبة3" عبر قناة MBC دراما، كما جرت العادة، وكان الصبّاح قد التقى رئيس هيئة  الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ" في القاهرة قبل أيام وتم الاتفاق على عرض مجموعة من مسلسلات تنتجها شركة الصباح لهذا الموسم.

اشارة الى  أن تصوير "الهيبة3" ينتهي في منتصف شهر نيسان المقبل، كما أصبحت الحلقات التي صُوّرت حتى اليوم قيد المونتاج، ليصار في ما بعد ربطها ضمن مجموعة الأحداث التي تلخصها 30 حلقة أعدّت للعرض الرمضاني المقبل.