كيف نستفيد من التكنولوجيا في حياتنا ؟!

كيف نستفيد من التكنولوجيا في حياتنا ؟!

التكنولوجيا
التكنولوجيا

11 آذار / مارس 2019

نسعى جميعا الى تطوير أنفسنا ، فمع التطور التكنولوجي الهائل وتغير المجتمع المستمر ، نحاول جميعا أن نواكب هذا التغيير ، فلماذا لا نستفيد من التكنولوجيا في تطوير ذاتنا والتحسين من كفائة عملنا وإستثمارها لحصول على دخل أعلى.

4 طرق للإستفادة من التكنولوجيا بفعالية

التطور اليومي للتكنولوجيا في هذه الأيام يمنحننا قدراتنا وشخصيتنا للوصول الى ما نتمناه ، وذلك عن طريق البرامج والتطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية والإنترنت:

الكتب الإلكترونية

تعد الكتب الإلكترونية من اكثر الطرق المنتشرة ، والتي يمكننا الإستفادة منها في مجال تنمية الشخصية عن طريق تحميل الكتب والمراجع التي لها علاقة بتحسين الذات ، وقرائتها والإستفادة منها ، حيث يوجد الآلاف من الكتب في مجال تطوير الذات يمكن أن تساعدك ، وتسهل عليك القراءة في وقت فراغك في أي مكان.

الكتب الالكترونية


بودكاست تطوير الذات

تعتبر ملفات بودكاست ممتازة لأولئك الأشخاص الذين يسعون الى تطوير ذاتهم ، فهي تمنح نصائح لتطوير الذات للأشخاص الذين لا يفضلون قراءة الكتب ، فيمكن أن تكون رائعة عند الإنتقال الى عمل ، أو الجلوس ف المكتب ، أو ممارسة الرياضة ، كما أن ملفات بوداكاست تساعد على موازنة جدولك المزدحم مع الحاجة لتحسين الذات.

بودكاست


برامج اللياقة البدنية

من المعروف أن الرياضة جزء هام وأساسي في النظام الصحي ، فهي تساعد على تحسين الصحة والوقاية من الامراض ، والعيش لفترة أطول بصحة جيدة سواء كانت الجسدية أو النفسية.

يوجد العديد من التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية ، والعديد منها مجاني ، والتي تحتوي على برامج للياقة البدنية ، وتساعد على الإعتناء بلياقة الجسم طوال اليوم.

تطبيقات اللياقة البدنية

تطبيقات إدارة الإجهاد

التوتر والقلق من أكثر المشكلات النفسية التي يواجهها الفرد نتيجة لعدم إدارة الجهد بالشكل الصحيح ، والتي بسببها لا يستطيع الإنسان أن ينمو ويمارس حياته بشكل طبيعي ، ولذلك ننصحك بإستخدام تطبيقات إدارة الإجهاد التي تساعدك على التخفيف من حدة التوتر أو القلق عن طريق بعض تمارين التنفس التي تساعد على إدارة الغضب وإستقرار المزاج.

إدارة الاجهاد