نجوم مسرح مصر يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019 !

نجوم مسرح مصر يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019 !

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

20 آذار / مارس 2019

على الرغم من إنشغال نجوم فرقة "مسرح مصر" منذ أغسطس الماضي بتقديم عروض الموسم الرابع الذي انتهي تقديمه منذ أيام، لم يمنعنهم هذا من التواجد في العديد من المسلسلات التي سيطلون من خلالها على جمهورهم رمضان 2019 .

وأعرب محمد أنور أحد نجوم فرقة "مسرح مصر" عن سعادته بتواجده وزملائه بالفرقة، في عدد كبير من مسلسلات رمضان 2019، واستعرض أسماء الأعمال التي يشاركون فيها، وعلق عليها "مسلسلات رمضان السنة دي عندنا إن شاء الله"



على جانب أخر،أعلنت مصارد مقربة أن قناة MBC مصر قررت عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" عبر شاشتها في رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

الموسم الرابع من "مسرح مصر" يتضمن 20 عرضا مسرحياً، ومن المقرر أن يضاف إليها 9 عروض أخرى من الموسم الثالث، لم يتم عرضها تليفزيونيا في السابق.

وبانتهاء الموسم الرابع يكون قدم أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية 120 عرضا، خلال جميع المواسم الـ6 السابقة، حيث تم تقديم 40 عرضا على موسمين ببداية انطلاقها تحت اسم "تياترو مصر"، ثم 80 عرضا مقسمة على 4 مواسم أخرى تحت عنوانها الحالي "مسرح مصر".

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.