أكسجين

بهذه الطريقة عبر عن حبك لزوجتك في رمضان..

بهذه الطريقة عبر عن حبك لزوجتك في رمضان..

هكذا عبر عن حبك لزوجتك في رمضان
هكذا عبر عن حبك لزوجتك في رمضان

14 حزيران / يونيو 2016

 الحب ليس محصور بالكلمات، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها ان تعبر فيها عن حبك لزوجتك في الشهر الكريم. إنّها فرصتك في شهر رمضان لتعبّر لها عن حبّك بعيداً عن الكلمات .

و سنقدم لكم في مجلتنا أكسجين مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها أن تخبر زوجتك بأنك تحبها دون الحاجة الى النطق بحرف ، و هذا حسب موقع (كين) الالكتروني:

1- ساعد زوجتك في تنظيف المنزل وغسل الأطباق والعناية بالأطفال و هذا أفضل تعبير عن تقدير الزوج لمجهود زوجته ورغبته بتخفيف الأعباء عنها.

2- عليك أن تأخذ زوجتك من وقت لآخر إلى مكان فيه ذكريات خاصة لكما في أيام الخطوبة وبداية الزواج، فالزوجة تدرك من خلال هذا التصرف أن زوجها لا يزال يحبها.

3- اعطي زوجتك وقت كافي لتتحدث وتخرج ما بداخلها من مشاعر، فهذا يساعد على فهمك لها بشكل أعمق.

4- لا تقاطع زوجتك وهي تتحدث، وأظهر لها أنك مهتم بآرائها وأفكارها حتى لو لم تكن كذلك، فالمرأة تحب أن تشعر باهتمام زوجها في كل تفاصيل حياتها.

5- أخرج الصور القديمة لكما من وقت لآخر واستعرضها مع زوجتك، فتذكر أيام الحب الأولى يعيد تأجيج المشاعر بينكما.

6- أمسك بيدها عندما تخرجان من المنزل، فهذا الأمر على بساطته يشيع جواً من الحب والألفة بينكما، ويزيد من شعور زوجتك بالطمأنينة إلى جانبك.

7- اطلب رأي زوجتك في الأمور الهامة التي تتعلق بمستقبكما معاً، لتعطيها انطباعاً بأنها جزء هام من حياتك ولا يمكنك الاستغناء عنها.

8- أعطها الفرصة للخروج برفقة صديقاتها، ولكن عليك أن تحرص على الاتصال بها والاطمئنان عليها من وقت لآخر حتى لا تشعر بأنك تهملها أو تشعر بالراحة بعيداً عنها، ولا بأس بأن تحضر لها مفاجأة بسيطة كعشاء رومانسي لدى عودتها لتعلم أنك كنت تفكر بها طوال الوقت.

جرب هذه النصائح و استمتع بحياة زوجية سعيدة