أكسجين

هل زوجك متعلق بأصدقائه؟! اليكِ هذه الحيل الذكية للتعامل معه

هل زوجك متعلق بأصدقائه؟! اليكِ هذه الحيل الذكية للتعامل معه

هل زوجك متعلق بأصدقائه؟! اليكِ هذه الحيل الذكية للتعامل معه
هل زوجك متعلق بأصدقائه؟! اليكِ هذه الحيل الذكية للتعامل معه

10 تموز / يوليو 2016

الكثير من النساء يعانين من مشكلة تعلق أزواجهن بأصدقائهم، و خاصة في الايام الاولى من الزواج ، و يظهر ذلك التعلق بقضاء وقت طويل مع الأصدقاء بعد انتهاء فترة العمل والعودة إلى المنزل في وقت متأخر وبعد الشعور بالتعب للنوم.

 

وللتعامل مع زوجك المتعلق بأصدقائه ستقدم لكِ مجلتنا أكسجين نصائح و حيل ذكية قومي باتباعها ليقضي زوجك معك و مع أطفالك وقت أطول:

1- النقاش:

يمكنك التحدث مع زوجك عن تلك المشكلة لوضع حل مناسب للخروج من ذلك الخلاف، فالنقاش يساعد في حل العديد من المشكلات الزوجية، كأن تتفقا على أن يخرج يوم أو أكثر في الأسبوع مع أصدقائه مقابل ذهابك إلى صديقاتكِ أو أفراد عائلتك كحل للمشكلة.

2- المقارنة:

لا تقومي بمقارنة نفسك  بزوجات أصدقائه فهذا الأمر يتسبب في مضايقة الرجل، فمقارنة الرجل بغيره تتسبب في شعوره بالغضب مما يجعل المشكلة تكبر أكثر.

3- الراحة:

قد يلجأ الرجل في أوقات كثيرة لقضاء قوت فراغه مع أصدقائه لانه يفتقد الراحة في منزله، حيث يتسبب الشجار الدائم بين الأزواج في هروب الرجل من تلك الخلافات الزوجية إلى مجموعة من الأصدقاء لتبادل النكات والضحك، لذلك في هذه الحالة عليك بتجنب الخلافات الزوجية واحرصي على أن يكون المنزل مكان مريح يمكن لزوجك الجلوس به.

4- الحرية:

لو شعر الرجل بتقييد زوجته لحريته فإنه يعمل على كسر ذلك القيد، فإذا كانت الزوجة ترفض خروج الرجل من المنزل لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء فإن الرجل سيتصرف بعِند وسيخرج ليثبت لها أنه حر ويمكنه فعل ما يريد، لذلك لا تقومي بعمل تصرفات أو التلفظ بألفاظ تتعلق بعدم حرية زوجك في الخروج من المنزل حتى لا يصبح الأمر بمثابة عِند فقط.

5- الهوايات:

يخرج الكثير من الرجال لممارسة بعض الهوايات مع أصدقائهم مثل ألعاب الفيديو جيم أو بعض الألعاب التقليدية ، وفي هذه الحالة فالحل سهل وكل ما يمكنك فعله هو تعلم تلك الهوايات لممارستها مع زوجك في المنزل أو الخروج لممارستها في الخارج، ويمكنك استغلال تلك الفكرة للتقريب بينكما وافتعال مواقف مضحكة ومسلية.