فيديو .. أسرار و حقائق لا تعرفها عن محمد رمضان !

فيديو .. أسرار و حقائق لا تعرفها عن محمد رمضان !

محمد رمضان
محمد رمضان

25 تشرين الثاني / نوفمبر 2018

 

يُعد الفنان المتألق محمد رمضان ، بكل مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018  ، أحد أشهر الفنانين في الوسط الفني في الوقت الحالي، وبالرغم من الجماهيرية التي يتمتع بها محمد رمضان إلا أنه دائمًا من يثير حالة من الجدل ويتعرض لانتقادات واسعة بسبب بعض أعماله.
وتستعرض "أهل مصر" في السطور التالية نستعرض أبرز الحقائق والأسرار في حياة الفنان محمد رمضان:

أسرار محمد رمضان الشخصية


وُلد الفنان محمد رمضان في 23 مايو1988 بحي المنيب في الجيزة، وكانت والدته تعمل في مجال الخياطة وظلت تمارس عملها إلى فترة قريبة حتى بعد امتهانه العمل الفني.


وفقًا لتصريحات تليفزيونية لها، قالت والدة محمد رمضان إنها ظلت تمارس عملها في منزلها بحي الجيزة حتى بعد أن حقق ابنها الشهرة.


محمد رمضان وكرة القدم


من الأسرار التي لا يعرفها الكثيرون من جمهور الفنان محمد رمضان عنه، إلا أنه حاول دخول مجال كرة القدم قبل دخوله الوسط الفني.


فوفقًا لمقربين من الفنان محمد رمضان، فقد تقدم لاختبارات نادي الزمالك قبل دخوله عالم الفن، إلا أنه فشل في الالتحاق بالنادي وتم رفضه.

محمد رمضان والكتابة


وفقًا لما ذكره الفنان محمد رمضان في أحد اللقاءات التليفزيونية، فإنه لا يحب الكتابة ولا تستهويه، وأنه يفضل السرد والحكي عن الكتابة.


وقال "رمان" في تصريحاته إنه يفضل التواصل مع الكتاب والمؤلفين أكثر من تدوين ملاحظات مكتوبة.

زواج محمد رمضان


عندما قرر الفنان محمد رمضان الزواج لجأ إلى خارج الوسط الفني، ففي العام 2012 تزوج من السيدة نسرين عبد الفتاح، وبالرغم من أنها الزوجة الوحيدة له إلا أن هناك بعض الأنباء تفيد بأنها زوجته الثانية وليست الأولى.


فوفقًا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام المتخصصة في الشأن الفني، فقد تزوج محمد رمضان للمرة الأولى في العام 2008.

محمد رمضان وليلة رأس السنة الميلادية


من أبرز الأسرار من حياة الفنان محمد رمضان اعتياده على صوم ليلة رأس السنة الميلادية، كما أنه يعتمد على أسرته بشكل كبير حتى في اختيار الأدوار التي يقوم بها.