فيديو وصور .. نانسي عجرم تقدم حفلاً غنائياً في دبي ببطن منتفخ !

فيديو وصور .. نانسي عجرم تقدم حفلاً غنائياً في دبي ببطن منتفخ !

نانسي عجرم
نانسي عجرم

26 تشرين الثاني / نوفمبر 2018

خلال احتفالات مول دبي بالعام العاشر على تأسيسه ، أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلًا غنائيًا كبيرًا .

نانسي عجرم، أطلت على الجمهور بفستان ابيض أظهر معالم حملها بشكل كبير وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أفضل أغانيها خاصة أغنية «بدنا نولع الجو»، والتي طرحتها مؤخرًا وحققت نسبة نجاح كبيرة.

الفنانة اللبنانية قدمت عدد من وصلات الرقص مع غنائها الأمر الذي دعا جمهورها بتحذيرها خاصة أنها أصبحت في شهور متقدمة من الحمل، حيث صرحت بأنها بدأت الشهر السادس من حملها ولكنها لم تستقر على اسم مولودتها الجديدة بعد.

وكانت نانسي ، قد قدمت جولة غنائية أحيت فيها عدد من حفلاتها الفنية حضرها حشد هائل من جمهورها من الجاليات العربية والأجنبية.

وكشفت نانسي ، خلال تواجدها في لندن عن جنس مولودها الجديد وهو بنت لتنضم إلى شقيقاتها إيلا وميلا، من زوجها الدكتور فادي الهاشم.
 

وكانت نانسي عجرم، قد صرحت من قبل بأنها في بداية الشهر السادس من حملها، ولكنها لم تستقر حتى الآن على اسم ابنتها الثالثة، كما أوضحت أنها تجيد التوفيق بين عملها وفنها وسفرها، وتستعين بوالدتها وزوجها للاهتمام بابنتيها إيلا وميلا خلال غيابها.


يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم كان كليب «بدنا نولع الجو»، من إخراج سمير سرياني، وكلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق.

وظهرت نانسي عجرم، أمام عدسات المصورين والجمهور ببطن منتفخ، كما قدمت بعض الأغنيات، ونشرت مجموعة من صور الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"