"ليلة أخرى "أول أغنية لسيلين ديون منذ وفاة زوجها

"ليلة أخرى "أول أغنية لسيلين ديون منذ وفاة زوجها

سيلين ديون
سيلين ديون

21 أيار / مايو 2016

أصدرت النجمة الكندية سيلين ديون أول أغنية لها منذ وفاة زوجها ومدير أعمالها، رينيه أنجليل، وجاءت بعنوان "ليلة أخرى«encore un soir» " ، فقد نشرت عبر موقعها الرسمي "أمسيات قليلة تفصلنا عن أغنية "ليلة أخرى"، مخاطبة جماهيرها "ابقوا متيقظين" .

وأوضح موقع المطربة الكندية بأن "ليلة أخرى  "التي ستطرح خلال أيام قليلة سوف تتصدر الألبوم القادم.

وصرحت سيلين لبرنامج "صباح الخير أمريكا" بأنها لم تعد تعيش مع زوجها جسديا إلا أنها تعيش معه في الداخل، وعرجت خلال حديثها على اللحظات الاخيرة التي أمضتها مع زوجها الراحل.

وقالت: "تحدثت اليه وقلت له أريدك أن تذهب بسلام، لا أريدك أن تقلق، لقد قلقت على مسيرتي وقلقت على الأطفال، كنت تقلق على كل شيء، هذا يكفي، أعدك بأن كل شيء سيكون على ما يرام".

يذكر أن رينيه زوج سيلين توفي في 14 يناير/كانون الثاني عن عمر يناهز 73 عاما بعدما أصيب بسرطان في الحنجرة، علما بأن المطربة الكندية عادت إلى مسرح في لاس فيغاس بعد 6 أسابيع من وفاة زوجها مؤكدة أنها تحترم بذلك رغبات أنجليل.

وأكدت مجلة "تيلي ستار" أن "ليلة أخرى  "جاءت تكريما من سيرين لزوجها الراحل، وهي من تأليف الفرنسي جان جاك غولدمان، فيما توقعت المجلة صدور الأغنية في 20 مايو/أيار، أما مجلة "باري ماتش" الأسبوعية فقد أشارت إلى أن الأغنية ستصدر في 24 مايو/أيار.