تأجيل عرض مسلسل الظاهر حتى رمضان 2019 !

تأجيل عرض مسلسل الظاهر حتى رمضان 2019 !

مسلسل «الضاهر»
مسلسل «الضاهر»

01 نيسان / أبريل 2019

قررت إدارة قناة الجياة بالاتفاق مع الشركة المنتجة لمسلسل الظاهر ، رفعه من خريطة شهر إبريل، على أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2019، مؤكدة أنّ العمل متميز ويصلح للمنافسة في الموسم الدرامي الأكثر رواجًا.

وذلك قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى لمسلسل "الضاهر"، الذي من بطولة المطرب محمد فؤاد .

منتج العمل ومؤلفه الفنان تامر عبد المنعم، أكد أنّ عدم عرض الحلقة الأولى في موعدها المعلن سابقًا، لا يمثّل أزمة جديدة ضمن سلسلة أزمات صادفت المسلسل طوال العامين الماضيين، وأدت إلى عدم استكمال تصويره، لافتًا إلى أنّ كل مشكلات المسلسل مع الرقابة تمت معالجتها، كما أنّ أزماته مع بطل المسلسل محمد فؤاد انتهت إلى الأبد، وتم الانتهاء من إعداد الحلقات الأولى للعمل بشكل نهائي.

أضاف: أنّ قرار التأجيل جاء بعدما وجدت إدارة قناة الحياة صاحبة حقوق البث، أنّ المسلسل يستحق المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2019، وذلك للحصول على فرصة أفضل في العرض ونسبة مشاهدة كبيرة.

يُذكر أنّ المسلسل كان من المقرر عرضه لأول مرة في 15 أبريل من العام 2017، ثم تقرر تأجيله ليشارك في مارثون دراما رمضان للعام نفسه، وبعدها دخلت الشركة المنتجة في أزمات مع الرقابة، بسبب عدم حصول السيناريو على موافقة المؤسسات المختصة بالأعمال الدرامية، التي تتناول حياة الضباط، ثم انفجرت سلسلة أزمات بين منتج العمل تامر عبد المنعم والبطل محمد فؤاد، وصلت إلى قاعات المحاكم وانتهت بإدانة المنتج.

مسلسل "الضاهر" من إنتاج تامر عبدالمنعم مؤلف العمل، ، وإخراج ياسر زايد، وبطولة محمد فؤاد، وحسن يوسف، ورغدة، وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، وأميرة هاني، وفريال يوسف، وإنجي شرف، وأحمد منير، وسميرة محسن، وعلاء زينهم، وعمر حسن يوسف، وعلاء مرسي، ومظهر أبو النجا، وصبري عبد المنعم، ودارين حداد وآخرين.