فيديو .. محمد رمضان يواصل إثارة الجدل بعد أول حفل غنائي له !

فيديو .. محمد رمضان يواصل إثارة الجدل بعد أول حفل غنائي له !

05 نيسان / أبريل 2019

بعد أسبوع من أول حفل غنائي للنجم محمد رمضان ، يتواصل الجدل بسبب ملابسه فيه، إذ ظهر الجزء العلوي من جسد محمد رمضان عاريا، ما وصفه البعض أنها مخالفة لتقاليد وعادات المجتمع المصري.

محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل زلزال مع حلا شيحة المقرر عرضه في رمضان 2019 .

وكان قد ظهر محمد رمضان في حفله الاستعراضي الأخير، وسط حشد كبير من الجماهير في العاصمة القاهرة، اتسم بالتشابه بالحفلات الأميركية مثل الرقصات والإضاءة وحتى الملابس، ما أثار حفيظة بعض المتابعين أنه " يخالف أعراف وتقاليد الفنانين المصريين، ولا يتفق مع القيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها".

ونقلت صحف مصريّة أن المحامي سمير صبري قدم بلاغا للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بسبب ظهوره بتلك الملابس أمام نحو 40 ألف من جمهوره.
وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تعقب فيه على الجدل القائم حيال ذلك فنشرت به""بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام والمواقع الاجتماعية بشأن واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي مؤخرا، قررت النقابة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني".

 

وأشار البيان إلى أنها ستأخذ في الاعتبار ""مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية، وعدم مخالفتها للنظام العام، وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونيا".
في الفترة الأخيرة ظهر رمضان في أغانيه المصورة بملابس مشابهة لملابسه في الحفلة الأخيرة.
لم تقتصر التعقيبات التي انهالت على الفنان المصري من قبل النقابات والمحامين بل طالت الشارع المصري وظهر ذلك على حسابات كثير عبرة "تويتر":