فيديو .. بهذه الطريقة سخر خمسة ونص من الهيبة 3!!!

فيديو .. بهذه الطريقة سخر خمسة ونص من الهيبة 3!!!

خمسة ونص يسخر من الهيبة
خمسة ونص يسخر من الهيبة

15 أيار / مايو 2019

بشكل غير متوقع انتقد مسلسل خمسة ونص مسلسل الهيبة بشكل غير اعتيادي، وذلك خلال احداث الحلقة الثامنة من مسلسل خمسة ونص في مشهد تظهر فيه الممثلة السورية إيمان عبد العزيز وهي تتابع مسلسلًا عبر التلفزيون، حيث كانت تعلق على المسلسل المعروض وتنتقده، واللافت جدًّا أنّ الصوت الآتي عبر التلفاز والذي تتابعه الأم، كان مشهدًا من مسلسل الهيبة – العودة، ونسمع من خلاله حوارًا بينفاليري أبو شقرا وتيم حسن.

هذه السخرية لاقت ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي اعتبرها البعض طريقة ذكية للانتقاد، اعتبرها العبض الاخر اسلوبا غير محترم في المتنافس، ولا يليق بصناع مسلسل خمسة ونص الانزلاق الى هذا المستوى وخصوصا ان نجمة مسلسل خمسة ونص كانت نجمة الجزء الاول من مسلسلس الهيبة مع النجم تيم حسن.

 

 

هكذا سخر مسلسل خمسة ونص من مسلسل  الهيبة !

 

[email protected]_majzoub

طبعا هالمشهد من مسلسل خمسة ونص وفي كمية استهزاء وتقليل من قيمة اكبر واهم عمل بشركة الصباح ما بعرف ازا شفتوه هالمشهد وكيف رضيتو بهيك اهانة @sadek_sabbah @ziadelkhatib

Twitter Ads info and privacy

 

وكانت الممثلة في مسلسل "خمسة ونص"، تعلّق على مشهد تيم وفاليري بكلام تنتقد فيه الممثلة، وتقول فيه: "تضربي ما أغلظِك .. روحي حاج تلحقيه .. ما بدو يتجوزك"، وتنادي ابنة شقيقتها لتقول لها: "تعي شوفي تعي شوفي شو سخيفين"، لتجيبها بلهجة ساخرة: "مسلسلاتنا الاعتيادية" .

 

 

المشهد الذي مر بالحلقة الثامنة من مسلسل "خمسة ونص"، وبحسب الناشطين فيه، اتهام واضح بالسخف للجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، والذي يحمل عنوان "العودة"، واللافت أنّ كلا العملين هو من إنتاج شركة "الصبّاح إخوان" للمنتج صادق الصبّاح، فهل مرّ هذا المشهد من دون درايته، وكيف ستتطور الأمور خلال الأيام المقبلة.