ظهور خاص للاعلاميين في مسلسلات رمضان 2019

ظهور خاص للاعلاميين في مسلسلات رمضان 2019

ظهور خاص للاعلاميين المصريين في مسلسلات رمضان 2019
ظهور خاص للاعلاميين المصريين في مسلسلات رمضان 2019

17 أيار / مايو 2019

يسجل هذا العام من العمل الدرامي خلال شهر رمضان 2019 حظورا لافتا للاعلاميين المصرين في احداث السابق الرمضاني بشكل لافت، حيث  بدأت المسلسلات تستعين بالصحفيين والإعلاميين لتأدية بعض المشاهد التي تتطلب ذلك، فمنهم من يظهر كضيف شرف، ومنهم من يقوم بشخصيات رئيسية في المسلسل، ومنهم من تصدر الإعلانات مثل معتز الدمراداش.

 

رامي راضون

يشارك الإعلامي رامي رضوان كضيف شرف في مسلسل « بدل الحدوتة ثلاثة»، مع زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وتدور أحداثه حول 3 فتيات لكل منهن مهنة وطريقة خاصة بها.

 

جينا سليم

انضمت المذيعة والفنانة جينا سليم إلى مسلسل الملكة بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما أنها غادرت برنامج « قعدة ستات»، لتتعاقد على مسلسل زي الشمس بطولة دينا الشربيني، و ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني. 

 

هشام عاصي

ظهر الإعلامي هشام عاصي في برنامج «صباحك مصري»، في مسلسل "قابيل" بصفته مذيع يستضيف صحفيا ليكشف أسرارا عن القاتل.

 

 

ياسمين سعيد


ظهرت الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج "الجمعة في مصر" في أحداث مسلسل "قابيل" أيضًا، وذلك بصفتها إعلامية ولكن باسم برنامج مختلف عن ذلك الذي تقدمه على قناة "إم بي سي مصر"، حيث ظهرت أيضًا لتحاور أحد الصحفيين الذي يتحدث حول تطورات قضية قابيل ومناقشة جرائمه المتتالية والتي لا تتوقف بالرغم من كل الجهود التي تبذلها الشرطة لإيقافها.

 

معتز الدمرداش

ظهر الإعلامي معتز الدمرداش في إعلان لشركة فريش.

 

شريف عامر

ظهر الإعلامي شريف عامر كضيف شرف في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» في الحلقة الثانية، حينما اقتحم علي ربيع "علاء" استوديو برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي الشهير طالبًا مقابلته والجلوس معه على الهواء مباشرة ليتحدث معه عن مشكلاته وليطلب من الجمهور مساعدته في تحقيق حلمه.

 

غادة طلعت

 شاركت الصحفية غادة طلعت رئيس قسم الفن في روز اليوسف، في مسلسل "بركة" بطولة الفنان عمرو سعد، الذي يذاع حصريًا على شاشة «سي بي سي».

 

مراد مكرم

 يشارك الأكيل في مسلسلي "قمر هادي" بطولة هاني سلامة، الذي يذاع حصريًا على قناة  ON، فضلًا عن مشاركته في مسلسل "لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز الذي  يذاع حصريًا على الحياة.

 

هبة الأباصيري

 تشارك الإعلامية هبة الأباصيري في مسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم" مع هشام ماجد وشيكو ، ويبث على راديو اينرجي.