من هي روان التي شغلت السوشيال ميديا؟

من هي روان التي شغلت السوشيال ميديا؟

روان اكرم
روان اكرم

16 حزيران / يونيو 2019

مجرد ان قامت الشابة روان عاصم بنشر صورة لها من ايام طفولتها على حسابها الشخصي على تيوتر، وهي ترتدي مريول المدرسة حتى انفجرت السوشيال ميديا بقصتها وصورتها التي تحمل ملامح جمال بريء وهادئ.

وباتت قصة روان مثارا للسخرية ليس من الفتاة وانما ممن حاول مقارنة نفسه بها، مما حمل تعليقات مضحكة كثيرة وسخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد  مقارنة أنفسهم بها ووضع صورهم بجوارها.

لم يقف الامر لدى الجمهور العادي وانما قام النجم المصري محمد هنيدي بوضع  صورته بجوار صورة "روان"، والذى لم يسلم من سخرية السوشيال ميديا، حيث غابت الابتسامة عن ملامحه، بينما تبدو روان مبتسمة بملابس منمقة وهى تحمل ملامح أوربية.

 

محمد هنيدى

 

 

هنيدى وروان على تويتر (1)

 

لم يتوقف الأمرعن الفنان محمد هنيدى، بل قارنت العديد من الفتيات صورهن بـ "روان"، وعلقت مها على الصورة قائلة:" نفس الشئ ولكنكم تحبون روان"، وقالت سهيلة :" كل الناس كانت صغيرة وكبرت الا هنيدي كان كبير وبعدين صغر"، وأضافت أمنية :" والله نفس شيء بس انتم تحبون روان"، وغرد أخر :" دي واحدة صورتها اتحطط جمب هنيدي ، يعني مش باقية على الدنيا".

 

هنيدى وروان على تويتر (4)

 

وتساءل البعض عن شخصية روان، حيث قال أمجد:" فى بنت اسمها روان نزلت صورتها وهي صغيره على الفيس بوك الدنيا كلها اتقلبت.. هو فى ايه بالظبط وايه حكاية روان دى كمان؟"، وأضافت سالى :" مش عارفة الناس حطوكى فى دماغهم ليه، ونبى أنتى عسل وسكر و كوتى خالص و كبرتى بقيتى أحلى ..ربنا يحميكى والله".

روان من مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، وتدرس في كلية الحقوق قسم اللغة الانجليزية، ولم تختلف ملامحها في الوقت الحالي عن مرحلة الطفولة، حيث ظلت تتمتع بالجمال الهادئ.

 

 

هنيدى وروان على تويتر (2)

هنيدى وروان على تويتر (3)