تعرف على أفضل الافلام الاجنبية 2019

تعرف على أفضل الافلام الاجنبية 2019

أفضل الأفلام الأجنبية 2019 
أفضل الأفلام الأجنبية 2019 

22 حزيران / يونيو 2019

في كل عام يتشعل صراع درامي قوي بين الافلام الاجنبية، وعام 2019 لميكن استثناء لهذا التنافس، حيث احتوى على قائمة كبيرة من الافلام تنوعت بين الرعب والدراما وافلام الخيال العلمي، فان كنت مهتما بتلك الافلام تعرف من خلال هذا التقرير على  أفضل الأفلام الأجنبية 2019 طرحت حتى الآن.

High Life

طُرح الفيلم في دور السينما العالمية مع بدايات شهر أبريل، الذي تدور أحداثه حول صراع الأب وابنته من أجل البقاء في الفضاء السحيق ووسط عزلة تامة.

والفيلم من بطولة روبرت باتينسون، جولييت بينوش، أندريه بنيامين، و ميا غوث، ومن إخراج كلير دينيس.

The Souvenir

تدور أحداث الفيلم حول طالبة السينما الشباب جولي (بيرن) التي تتورط في علاقة عاطفية معقدة مع رجل خمسيني غير جدير بالثقة الذي يدفعها بشكل دائم للبحث عن إجابة لسؤال ماذا ندين للناس الذين نحبهم؟ والفيلم من بطولة كل من هونر سوينتون بيرن، توم بورك، تيلدا سوينتون، و جاك ماكمولين.

Ash Is Purest White

طُرح الفيلم في 15 من مارس الماضي وتدور أحداثه حول إحدى قصص الحب العنيفة التي بدأت أحداثها من 2001 واستمرت طوال 16 عاماً كاملة بين الحب وفقد الأمل في اللقاء. والفيلم بطولة تشاو تاو، لياو فان، فنغ شياو قانغ، و شو زينغ، وإخراج جيا تشانغ كه.

 

Peterloo

بدأ عرض الفيلم في دور السينما العالمية بداية من 5 من أبريل، ويسرد قصة مذبحة بيترو الوحشية التي قامت فيها القوات البريطانية بمهاجمة مسيرة سلمية مؤيدة للديمقراطية في مانشستر في عام 1819.

 

High Flying Bird

تدور أحداث الفيلم حول وكيل رياضي يوفر للاعب كرة السلة العديد من الفرص المميزة، وبخاصة التي توفر للاعب خدمات التأمين الصحي التي يحتاج إليها. وكشف الفيلم الذي صور على الطريقة الوثائقية العديد من الجوانب الخفية لعالم كرة السلة بعيداً عن الملاعب وغرفة تغيير الملابس.

والفيلم من بطولة أندريه هولاند، زازي بيتز، بيل ديوك، و جيريل بريسكوت؛ ومن إخراج ستيفن سودربرغ.

 

Birds of Passage

يسرد الفيلم معاناة عائلات شمال كولومبيا مع تجار المخدرات وبخاصة الماريجوانا، التي تنتهي بتدمير حياته وثقافة الأسر وإجبار الأطفال على العمل في مزارع الماريجوانا. والفيلم من بطولة كارمينا مارتينيز، ناتاليا رييس، خوسيه أكوستا، و جون نارفيز؛ ومن إخراج كريستينا غاليغو وسيرو غويرا.

Transit

تبدأ أحداث الفيلم مع بداية الحرب العالمية الثانية، حيث يستغل اللاجئ الألماني جورج هوية مزيفة لمؤلف شهير للهرب من فرنسا التي يحتلها النازيون، و سرعان ما يجد نفسه يتظاهر بأنه الرجل الشهير. وفي الوقت نفسه يصادف اللاجئ الألماني زوجة الكاتب التي بحثت عنه لتقع في حب اللاجئ رغم تأكدها في ما بعد من مقتل زوجها. والفيلم مستوحى من رواية آنا سيغرز عام 1942، ومن بطولة فرانز روجوفسكي، بولا بير، جودهارد جيز، ومريم زاري، من إخراج كريستيان بيتزولد.

Amazing Grace

من أفضل الأفلام الوثاقية المعروضة في 209، وتدور أحداثه حول قصة "أريثا فرانكلين" التي تعمل في الكنيسة المعمدانية الجديدة في لوس أنجلوس خلال سبعينيات القرن الماضي. والفيلم من بطلولة ريثا فرانكلين وريفراند جيمس كليفلاند فرانكلين، ومن إخراج آلان إليوت، و سيدني بولاك.

Us

من أشهر أفلام الرعب التي عُرضت في 2019، وتبدأ أحداثه عندما تتحول عطلة شاطئية لعائلة أمريكية إلى كارثة حقيقية بعد ظهور مجموعة من الأشباح التي تطاردهم لتقضي عليهم. والفيلم من بطولة لوبيتا نيونج و وينستون ديوك وإليزابيث موس، ومن إخراج جوردان بيل.

Her Smell

تسعى "بيكي سومثين" المغنية الرئيسية في فريق لأغاني الروك استعادة الإلهام الإبداعي بعد تعرضها لدوامة من الفوضى العاطفية؛ إلا أن الأمر يتحول للنقيض تماماً حيث تقوم بتدمير نفسها بنفسها. الفيلم من بطولة إليزابيث موس، كارا ديليفين، دان ستيفنز، ومن إخراج أليكس روس بيري.