موقع الافلام الاقوى ايجي بست يعود من جديد .. تعرف على الرابط

موقع الافلام الاقوى ايجي بست يعود من جديد .. تعرف على الرابط

رابط موقع ايجي بست
رابط موقع ايجي بست

09 تموز / يوليو 2019

يعتبر موقع ايجي بست لعرض الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية الموقع الاول عربيا في هذا المجال، وقد اثار اغلاقه جدلا كبيرا في اوساط عشاق الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية على حد سواء، لكنه اليوم يعود بقوة من خلال رابط جديد وبدون اعلانات مزعجة ايضا تعرف على تفاصيل 1لك.

نعرض لكم على الرابط البديل لموقع ايجي بست ورابط الموقع الاصلي لأيجي بست وهو رابط Egybest الاساسي بعد غياب طويل قد عاد الأن وبقوة ويعرض اجدد الافلام والمسلسلات ويعرض ايضاً مسلسل “صراع العروش” .

ايجي بست يعود من جديد

رابط الموقع البديل لـ ” إيجي بست ” لمشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات من هناا، وتسبب مسألة الحجب لموضع إيجي بيست في الكثير من الجدال، حيث يعتبر الشأن أضخم من الحجب في جمهورية مصر العربية يعتبر موقع ايجي بيست من أضخم المواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات سواء العربية أوالأجنبية، وتعرض Egybest إيجي بست، سبق، للحجب داخل جمهورية مصر العربية، إثر عرضه حلقات من المسلسلات المصرية.

ويعد Egybest إيجي بست الموقع المفضل عند الجميع في عمليات حفظ الملف والمشاهدة المباشرة، وصلة الموقع البديل لـ ” إيجي بست ” لمشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات من هنا، ورِجل الكثير اختيارات على الفور للموضع للاستمتاع بالمشاهدة عليه أثناء الفترة القادمة، وتبلغ المشاهدات عليه إلى أعلى مستوياتها خاصة مع إجابات مدة الإجازة الصيفية للتلاميذ وانتهاء الاختبارات.ومن المواقع والتطبيقات التي تقوم بزيادة الحجب عن الموقع، استعمال VPN وبروكسي بتحويل في تقنيات ما يجعل الفتح من مقر غير مشابه عن الجمهورية الحاجبة، موقع إيجي بست ينشر نهايته.. ويؤكد: الشأن أضخم من الحجب فى جمهورية مصر العربية، في الوقت الذي تشعبت وتوسّع لينك بديل للمكان على صفحته الحكومية على “facebook” تحت اسم Egy Unblocked كبديل لحالة الحجب الذي تعرض إليها الموقع، ولم يتبين ما لو كان اللينك الجديد موالي للمكان بشكل فعلي من عدمه، بصرف النظر عن انتشاره بشكل ملحوظ أثناء الساعات الفائتة.

تعرض موقع إيجي بست لـ”الحجب” داخل جمهورية مصر العربية في إطار رقم من المواقع التي تم حجبها في الفترة الأخيرة، وهذا لعرض أفلام ومسلسلات بدون مقابلً دون انتباه حقوق النشر للجهات المنتجة لهذه الإجراءات، وعلق موقع EgyBest على المرسوم الذي لم يكن الأضخم في تاريخه، حيث أصدر عير حسابه المعترف به رسميا بموقع الاتصال الاجتماعي “فيسبوك”، منشور ذكر أثناءه ملابسات الشأن معلنا “الخاتمة”.

وكتب القائمين على الموقع المشهور: “تم حجب موقع ايجي بست لدى رقم عظيم من المستعملين في جمهورية مصر العربية، مثلما قاموا بنشر عبارة توحي بانتهاء عمل الموقع أبديا بكلمة :”الخاتمة”، “لعبة العروش” مُنقح على EgyBest.. من دون مشكلات يقال أن موقع مقطع مرئي ايجي كان يعرض أجدد الافلام العربية والاجنبية المترجمة والمدبلجة للمسلسلات المتفردة.