تصوير مشاهد فيلم الفنان أحمد عز في السعودية

تصوير مشاهد فيلم الفنان أحمد عز في السعودية

فيلم "العارف" بطولة الفنان أحمد عز
فيلم

13 آب / أغسطس 2019

حيث قررت الشركة المنتجة لفيلم "العارف .. عودة يونس" بطولة الفنان أحمد عز، تصوير مشاهد من الفيلم في المملكة العربية السعودية .

ومن المقرر سفر أبطال فيلم "العارف" إلى بلغاريا يوم 20 أغسطس الجاري، و بعد ذلك ينتقل كل ممثلين الفيلم إلى السعودية لتصوير  مشاهد الفيلم المهمة، على أن يتم الانتهاء من تصوير الفيلم كاملا قبل نهاية العام الجاري تمهيدا لعرضه بموسم أفلام رأس السنة 2020.

ويشهد فيلم "العارف" تعاون بين النجوم أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وتوقف تصويره منذ شهر يناير الماضي بسبب انشغال أغلب نجومه في تصوير مسلسلات موسم دراما رمضان 2019، وتفرغ أحمد عز لتصوير فيلم "الممر" ومن بعده استكمال تصوير "ولاد رزق 2" المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، ومع بدء التخطيط لعودة تصوير "العارف" واجه صناع الفيلم أزمة انشغال الفنان أحمد فهمي بتجهيز منزل الزوجية ورغبته في إقامة حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد قبل نهاية الصيف الجاري.

وتقرر السفر عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى إلى بلغاريا يوم 20 أغسطس الجاري لتصوير المشاهد الخارجية هناك، وتستمر 3 أسابيع كاملة، على أن يعود فريق العمل الى القاهرة بعدها لتصوير بعض المشاهد قبل السفر مرة أخرى الى السعودية لتصوير جزء من الأحداث هناك، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم سيتفرغ عز لتصوير فيلم "1919" وهو أول عمل فني يجمعه بالنجم كريم عبد العزيز من تأليف أحمد مراد وإخرام مروان حامد.

ويعد فيلم "العارف..عودة يونس" من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح ومصطفى خاطر وعدد من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر من خلال عملية سرقة لبنك عبر الانترنت في إطار من التشويق والإثارة، و حيث بدأ التصوير منذ عامين ومن المقرر العرض  في دور  السينمائي بموسم رأس السنة عام 2020م .