أبرز الاعمال الفنية للممثلة المصرية منة فضالي

أبرز الاعمال الفنية للممثلة المصرية منة فضالي

أهم الاعمال الفنية للفنانة منة فضالي
أهم الاعمال الفنية للفنانة منة فضالي

14 آب / أغسطس 2019

تعد الممثلة المصرية منة فضالي من أهم الفنانين في الساحة العربية والمصرية، وولدت عام 1983م ودرست في كلية السياحة والفنادق.


وبدأت حياتها الفنية كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعُجب بها وأسند لها دورها الأول في مسلسل أين قلبي مع يسرا وعبلة كامل ومي عز الدين عام 2002.


من أهم الأعمال الفنية للممثلة منة فضالي:

شاركت في مسلسل ناس في كف عسكر عام 2003 وكذلك مسلسل آخر المشوار، مسلسل الليل وآخره ومسلسل حمزة وبناته الخمسة.



وفي عام 2004 شاركت في مسلسل غدر وكبرياء، مسلسل عفاريت السيالة، مسلسل الصعود إلى القلب، مسلسل بابا في تانية رابع، مسلسل يا ورد مين يشتريك، مسلسل قلبي يناديك، مسلسل أحلام هند الخشاب وفيلم الباشا تلميذ.

و شاركت منة فضالي في مسلسل المنادي، مسلسل من غير ميعاد، مسلسل اللي اختشوا ماتوا، فيلم شباب سبايسي، مسلسل طائر الحب، مسلسل سوق الزلط، مسلسل للثروة حسابات أخرى عام 2005م.


وفي عام 2006 شاركت في مسلسل مطعم تشي توتو، مسلسل القاهرة ترحب بكم، مسلسل آن الأوان، مسلسل العزبة، مسلسل مواطن بدرجة وزير، مسلسل سكة الهلالي.

وشاركت في مسلسل آخر الخط، فيلم الشبح، مسلسل عيون ورماد، مسلسل نافذة على العالم، مسلسل قلب إمرأة، مسلسل الملك فاروق، فيلم ليلة حب حلوة في عام 2007.


وفي عام 2008 شاركت في سيت كوم عباس وإيناس، مسلسل عدى النهار، مسلسل جدار القلب، مسلسل بنات في الثلاثين، فيلم مافيش فايدة، فيلم كاريوكي، فيلم مجانين نص كوم.



و شاركت منه فضالي في مسلسل نساء لا تعرف الندم، مسلسل حضرة الضابط أخي، مسلسل قاتل بلا أجر، فيلم أزمة شرف في عام 2009م.


وفي عام 2010 شاركت في مسلسل سي عمر وليلي أفندي، مسلسل نعم مازلت آنسة، مسلسل منتهى العشق، فيلم نور عيني، مسلسل اللص والكتاب، مسلسل أوكتوبر الآخر، فيلم الديلر.


وعام 2011 شاركت في مسلسل الزناتي مجاهد، مسلسل يني آدمين عصر التنين، مسلسل مشرفة.. رجل لهذا الزمن.


وشاركت منة فضالي في مسلسل باب الخلق، مسلسل الأخوة الأعداء، سيت كوم الهلالي سلالم، مسلسل إبن موت كما قدمت برنامج اسمه ملكة المطبخ وذلك عام 2012م.