تسريب فيلم "خيال مآتة" بطولة الفنان أحمد حلمي

تسريب فيلم "خيال مآتة" بطولة الفنان أحمد حلمي

تسريب فيلم خيال مآتة عبر مواقع التواصل الإجتماعي
تسريب فيلم خيال مآتة عبر مواقع التواصل الإجتماعي

15 آب / أغسطس 2019

يواجه فيلم "خيال مآتة" بطولة أحمد حلمي، العديد من الأزمات، وحيث ظهرت نسخ مسربة منه على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي وقت سابق بدأ عرض الفيلم ثاني أيام عيد الأضحى.


حصلت نسخة الفيلم المسرية على نسبة عالية المشاهدات في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإقبال على مشاهدة النسخة المسربة يفسره بيع التذاكر كافة في الصالات السينمائية، خلال ثاني وثالث أيام عيد الأضحى، فضلاً عن رفع سعرها.

وحيث تم توظيف فريق عمل مهمته السيطرة على الروابط التي انتشرت للفيلم، وحذف منها ثلاثة إلى الآن.

وكان مقرراً عرض الفيلم في أول أيام عيد الأضحى، لكن تبين أن النسخ المرسلة إلى دور العرض فيها مشاكل في الصوت، ما تسبب في إعادة العمل من جديد إلى الشركة المنتجة. وقد شُكل فريق طوارئ لمواجهة الأزمة بأسرع وقت، لكن المشاكل التقنية لم تُحلّ إلا مساء أول أيام العيد.


هذا التأخير سبب تلقائياً خسائر مالية كبيرة للشركة المنتجة، لعدم قدرة الجمهور على مشاهدته في اليوم الأول، وهو اليوم الأكثر ازدحاماً في الصالات. ورغم الإقبال على مشاهدة العمل في ثاني أيام العيد، وتحقيقه إيرادات جيدة في شباك التذاكر، فإن غيابه عن العرض في أول الأيام سيقلّص بشكل أكيد من إيراداته.

ويذكر أن الفيلم من بطولة الممثلين أحمد حلمي ومنة شلبي وحسن حسني وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، والسيناريو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج خالد مرعي.