أيمن رضا يتهم باسم ياخور بالكذب خلال برنامج "أكلناها"

أيمن رضا يتهم باسم ياخور بالكذب خلال برنامج "أكلناها"

أيمن رضا ضيف برنامج
أيمن رضا ضيف برنامج

16 آب / أغسطس 2019

إستضاف برنامج "أكلناها" الذي يقدّمه الفنان باسم ياخور، الممثل السوري الشهير أيمن رضا، وحيث تميزت الحلقة بالصراحة المطلقة بدون مجاملات من قبل أيمن رضا.

حيث تقوم فكرة البرنامج على الإجابة الصريحة عن الأسئلة، أو أكل أنواع غريبة من الطعام المعدّة بطريقة لا تُطاق، وكما بدأ الممثل السوري أيمن رضا واضحًا، بوصف الفنان عابد فهد بأسير المظاهر والبرستيج .

 
وبرّر رضا اختياره عابد فهد بكونه صديقه ويتحمّل منه وعلّق ممازحاً: "المهم انفد من الأكلة".

قال رضا إن أكثر واحدة تستفزه هي نسرين طافش لأنها تنال تكريمات أكثر من حجم أعمالها بكثير، مضيفاً أنها ممثلة جيدة ولكنها ابتعدت عن التمثيل نحو الغناء وعروض الأزياء والمكياج.

وساد الحلقة كثير من التوتّر بين رضا وياخور اللذين كانت تجمعهما صداقة قوية، فعند سؤال رضا ياخور عن سبب عدم دعوته للمشاركة معه في مسلسله الكوميدي "ببساطة"، ردّ الأخير أنه كان متخوفاً من مزاجية رضا وعناده، خصوصاً فيما يتعلّق بالكوميديا لأنه قد يضطر لأن يغيّر في اللوحة التي سيقدّمها، وأنه هو كمنتج لم يكن مستعداً لإضاعة الوقت، إضافة إلى تخوّفه من أجر رضا المادي.


من جانبه ردّ عليه رضا بأنه في هذا النوع من المسلسلات، لا أحد يستعين به لأنه هو مخترعها، وأنه لو عَرض عليه باسم المشاركة في مسلسل "ببساطة"، لرفض، وذلك لأنه يسعى إلى تطوير هذا النوع من الكوميديا.


وأطلق رضا العنان لما يجول في خاطره، معرباً عن عتبه على صديقه باسم ياخور في نهاية الحلقة، مجيباً عن سبب عدم تواجده في الأماكن التي يتواجد فيها الفنانين، قائلاً إنه لا يوجد صداقات في هذا الوسط. وحين أصرّ ياخور على أن كلامه غير صحيح مشدّداً أن هناك صداقات بين الفنانين، فاجأه رضا قائلاً: "إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ ثماني سنوات خارج سوريا، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين هي الصداقة؟!".



وقال الفنان بسام ياخور أنه يملك الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني ولم تنقطع العلاقة بهم يومًا، مثل صداقته بالفنان السوري الراحل نضال سيجري، كانت العلاقة به أخوة حتى اللحظة التي توفي فيها، وقاطع أيمن رضا بسام ياخور عندما تحدث عن صداقته بالمخرج الليث حجو، حيث قال رضا أنها علاقة مصلحة وليست صداقة، وظهر على بسام ياخور الانزعاج من كلام الممثل ايمن رضا وأكد  صداقته مع الليث حجو حقيقية واتهمه أيمن بالكذب .