الفنانة هنادي مهنى: "منى الشاذلي كانت سبب في دخولي عالم التمثيل"

الفنانة هنادي مهنى: "منى الشاذلي كانت سبب في دخولي عالم التمثيل"

استضافت هنادي مهنى في برنامج معكم منى الشاذلي
استضافت هنادي مهنى في برنامج معكم منى الشاذلي

16 آب / أغسطس 2019

حلّ الموسيقى هاني مهنى، وابنته الفنانة هنادي مهنى، ضيفان في برنامج "معكم" التي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت الفنانة هنادي مهنى، أنها كنت شغالة في حضانة وتبيع المنتجات على شاطئ البحر خلال الصيف، وكذلك وتحدثت عن مشاركتها في مسلسلين رمضان الماضي « بركة» بطولة أحمد سعد .. و «زلزال» بطولة محمد رمضان.


و شاركت هنادي مهنى، في مسلسل أفراح إبليس 2؛ ولكنه أذيع على فضائية مشفرة لذا كانت شهرتها من خلال مسلسل زلزال لمحمد رمضان.

وكشفت هنادي؛ أن منى الشاذلي كانت السبب في دخولها عالم التمثيل من خلال عرض صورتها في البرنامج في إحدي الحلقات؛ ورآها مخرج مسلسل أفراح إبليس واختارها للمشاركة في العمل.

كما شاركت هنادي في إحدي المناسبات وهي وصغيرة لدعم القضية الفلسطينية؛ مبينة أن المناسبة كانت في حفل في الأوبرا وحصلت على كوفية الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

وأكدت هنادي أنها طباخة ماهرة بحكم أنها عاشت بمفردها؛ منوهة أن والدتها فرنسية الجنسية ولكنها تجيد الطبخ المصري.

من جانب آخر قال الموسيقار هاني مهنى؛ أنه لا يمكن أن يعترض على لبس ابنته الفنانة هنادي مهنى؛ موضحا أنه سبق وأن ضربها بسبب أن صوتها ارتفع في النقاش معه.



وفجر الموسيقار مفاجأة بأن ابنته عملت في اكثر من مهنة رغم صغر سنها منها مدرّسة في حضانة؛ علاوة على انها كانت تشتري منتجات منها «مراوح اليد» وتبيعها على الشط للمصيفين.


ومن جانبها قالت هنادي مهنى؛ انها تحب المغامرة واختيار الادوار الصعبة؛ ولذا شاركت في تقديم مسلسل "زلزال" المتسم بالمناخ الصعيدي.

وفشلت هنادي في اختبار الامثال؛ لدرجة انها لم تستطع تكمله المثل الشهير « ان كان حبيبك عسل .. » وقالت « ان كان حبيبك عسل ... متلزقش فيه».

غنت هنادي مهني "أغنية فيلم تيتانك"، مع عزف والدها الوسيقى العربية،واستقبل الجمهور في الاستوديو الدويتو بالتصفيق الحاد.