إلقاء القبض على مخرج فيلم "خيال مآتة" في مطار القاهرة الدولي

إلقاء القبض على مخرج فيلم "خيال مآتة" في مطار القاهرة الدولي

القبض على المخرج خالد مرعي بتهمة حيازة مخدرات
القبض على المخرج خالد مرعي بتهمة حيازة مخدرات

19 آب / أغسطس 2019

قررت النيابة العامة ترحيل المخرج "خالد مرعى" مخرج فيلم "خيال مآتة" إلى قسم شرطة النزهه للتحقيق معه بتهمة حيازة مواد مخدرة، وذلك أثناء إنهاء إجراءات وصوله لمطار القاهرة الدولي قادمًا العاصمة الهولندية.

حيث تم إلقاء القبض على المخرج السينمائي "خالد مرعي" أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من العاصمة الهولندية أمستردام حيث كلف أحمد إبراهيم رئيس القسم المشرف على صالة الوصول، كل من محمد نبيل إبراهيم، وعماد صلاح سالم، مأمورا الجمرك، بتفتيش حقائب المخرج خالد مرعي بدقة وذلك بعد الاشتباه به.

وبعد فتح إحدى الحقائب التابعة للراكب عثر على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش فى حقيبة يد صغيرة داخل إحدى حقائبه، وبالعرض على الدكتور ماجد موسى، مدير الجمرك، وطارق محمد محمود مدير الإدارة الرابعة، أمرا بتفتيش جميع حقائب الراكب، وعثر على كميات أخرى من مخدر الحشيش داخل 5 أكياس أخرى، و3 أكياس من مخدر الماريجوانا وكارتين بهما 10 بذور من نفس المخدر والكاتالوج الخاص بزراعتهم وكذلك علبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

وحيث تم تحرير محضر ضبط جمركي ضد المخرج السينمائي خالد مرعي بأمر من مدير الإدارة الرابعة طارق محمد وتم احالة مرعي للنيابة المختصة بالتحقيق.