بالصور الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحتفل بحفيدتها الأولى

بالصور الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحتفل بحفيدتها الأولى

الهام الفضالة تحتفل بحفيدتها الأولى
الهام الفضالة تحتفل بحفيدتها الأولى

21 آب / أغسطس 2019

عبرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن فرحها بحفيدتها الأولى من ابنتها الكبرى منى العتيبي، حيث نشرت صورة تجمعها مع حفيدتها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

علقت الفنانة إلهام الفضالة على الصورة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام، رزقني الله بأول حفيدة، إلهام، فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي، وأنا في أفضل حال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on



وكتبت على صورة المنشورة في صفحتها على الانستقرام وهي تحمل حفيدتها إلهام وتُقبِّلها: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا". وأطلقت عليها اسم إلهام.


انتهت الفنانة إلهام من عرض المسرحية الفكاهية العائلية "عودة ريا وسكينة"‎ في الدمام، وتحديداً ‎على مسرح أمانة المنطقة الشرقية، من بطولة داود حسين ، و هيا الشعيبي، و خالد البريكي ، وعجيبة، و ثامر الشعيبي ، وعبد الله الحمادي، وعلي الفرحان، ودعيج الهنيدي، وعبد الرحمن فهد، ‎‏‎وتأليف هيا الشعيبي، وإخراج ثامر الشعيبي، بإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وتنظيمٍ من مؤسسة سدن.



وحيث شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خلال الموسم الرمضاني في بطولة مسلسل "وما أدراك ما أمي"، من تأليف الكاتب الكويتي علي دوحان، وإخراج المخرج الكويتي حسين الحليبي.