هل تؤثر إصابة اللاعب عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر على مباريات الفريق المقبلة؟

هل تؤثر إصابة اللاعب عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر على مباريات الفريق المقبلة؟

اصابة مهاجم نادي النصر عبد الرزاق حمدالله
اصابة مهاجم نادي النصر عبد الرزاق حمدالله

23 آب / أغسطس 2019

أصبح اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر  صاحب أطول سلسلة تسجيل للأهداف في مباريات الدوري، وذلك بعد تسجيل الهدف الثاني في شباك فريق ضمك.

وأطلق نادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا، حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بفوز الفريق أمام ضمك بهدفين دون رد في المباراة الذي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


الأمور كانت تسير على ما يرام بالنسبة للنصر حتى الدقيقة 71 وذلك بعد ان سقط عبدالرزاق حمدالله ، الهداف التاريخي لدوري المحترفين ، علي أرضية الملعب اثر اصطدامه بأحد لاعبي ضمك ليضطر فيتوريا ، المدير الفني لفارس نجد ، اجراء عملية التبديل بإخراج حمدالله والاعتماد فراس البريكان بدلا منه.


وكشف مجلس ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت بعد انتهاء المباراة عن طبيعة الاصابة التي تعرض لها حمدالله حيث اثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب انه يُعاني من التواء في مفصل القدم دون تحديد مدة غياب ، الهداف التاريخي.


وعلى ما يبدو ان حمدالله سيحتاج لراحة يومين قبل بداية العلاج ليتلقى النصر ضربة قوية قبل مواجهة السد حيث من المؤكد ان الفريق سيخوض اللقاء المقبل دون الاعتماد على المحترف المغربي مما سيؤثر بكل تأكيد على منطقة الهجوم كيف لا وان اللاعب ماكينة أهداف لا تهدأ ولا تمل ويمتلك قدرة فائقة لهز شباك الخصم من أقل فرصة.

ومن المنتظر ان فيتوريا سيقوم بعملية غربلة في منطقة هجوم النصر لتعويض غياب حمدالله   بتحويل طريقة لعبه من  4/1/4/1 إلى 4/3/3 بوجود الثلاثي أحمد موسى ونورالدين آمرابط وجوليانو.


ويستعد النصر لاستكمال المشوار القاري عندما يستقبل فريق السد مساء الأثنين المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في اطار ذهاب دور ربع نهائي أبطال آسيا لكرة القدم.

وحقق حمدالله عدة أرقام قياسية الموسم الماضي  على رأسها تسجيله في 13 مباراة على التوالي، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مواجهات متتالية على مدار تاريخ دوري المحترفين، وأول لاعب يكسر حاجز الـ30 هدفاً في موسم واحد.

وحيث توج اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر، بجائزة أفضل في دوري المحترفين السعودي للموسم الماضي، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي بعد تتويجه بلقب هداف المسابقة برصيد 34 هدفا.