الفنانة فاطمة الصفي تُثير الجدل بـ"لوك" أحلام

الفنانة فاطمة الصفي تُثير الجدل بـ"لوك" أحلام

الفنانة فاطمة الصيفي تثير الجدل بعد نشر فيديو لها على الانستقرام
الفنانة فاطمة الصيفي تثير الجدل بعد نشر فيديو لها على الانستقرام

24 آب / أغسطس 2019

أثار فيديو الفنانة فاطمة الصفي الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي، وحيث ظهرت بلوك الفنانة أحلام، خلال استمتاعها بإجازة الصيفية .

ظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وهي ترتدي تيشيرت قطني مع شورت، أثناء زيارتها لديزني لاند في باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi) on



وانهالت التعليقات على فيديو الفنانة فاطمة الصفي، فكتب البعض معترضاً على إطلالتها الصيفية التي وجدوها جريئة، بينما دافع محبوها عنها مشيرين إلى أنها كشفت في وقت سابق أنها ترتدي هذا الستايل، خاصة وأنها في عطلة صيفية فبالتأكيد ستكون فرصتها للظهور بهذه الإطلالة.

من جانب آخر، ارتكزت تعليقات بعض رواد مواقع التواصل على فيديو فاطمة الصفي، لتؤكد على الشبه الكبير الذي أصبح بينهما وبين أحلام، حتى أنهم في البداية ظنوا أنها النجمة الإماراتية.

وعلق البعض المتابعين على الشبه بين فاطمة الصفي وأحلام قائلين: "حسبتها أحلام على بالي"، و"احسبها أحلام" و"اللي يحسب انها أحلام يصف جنبي".

ولم ترد فاطمة الصفي على الانتقادات التي وجهت لها من المتابعين، وظهرت في فيديو ثاني نشرته على الانستقرام وهي ترقص أمام المارة في ديزني لاند، وكتبت على الفيديو قائلة "ارقص كأن أحد لا يراك، وحب كأنك لن تجرح أبداً، وغنى كأن لا أحد يسمعك، وعيش كأن الجنة على الأرض".